فن و ثقافة

علي حسن مخرج حفلات مهرجان”ليلة عمر”: الكويت عاصمة دائمة للفن العربي

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

اكد المخرج د.علي حسن على المكانة التي تحتلها الكويت حيث وصفها بانها عاصمة دائمة للفن العربي عبر من تقدمة من نتاجات فنية تمتاز بالابداع والتميز ، جاء ذلك بمناسبة اخراجة لحفلات عيد الاضحي ” مهرجان ليلة عمر”حيث قال  : تضمن المهرجان مجموعة حفلات شارك بها كوكبة متميزة من نجوم الغناء في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي وضمت كل من الفنانين ادم وانغام ورحمة رياض وحسين الجسمي واحلام وقد حصدت هذة الحفلات الكثير من الاقبال الجماهيري والتفاعل الفني والاعلامي . وقد قام تلفزيون دولة الكويت بنقل هذة الحفلات علي الهواء مباشرة وهو ما يؤكد الدعم الكبير الذي تقدمة وزارة الاعلام متمثلة بتلفزيون دولة الكويت من اجل ترسيخ حضور الكويت كعاصمة حقيقية للفن الخليجي والعربي .

واشار المخرج الدكتور علي حسن قائلا : وهنا اجدها فرصة مناسبة من اجل الاشادة بالجهود الكبيرة التي قام بها وكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع التلفزيون  تركي المطيري علي متابعته الشخصية ودعمه الايجابي .

كما اشير الي انني في هذة الحفلات استخدمت اكثر من 20 كاميرا للبث المباشر ومثلها لتلك الخاصة بالمونتاج كما تم استخدام تقنيات بصر ية حديثة عبر 400 متر من الشاشات وفريق عمل من اهم المصورين المحترفين وفريق للجرافيك حيث تم انجاز لوحة متكاملة لكل اغنية من اغاني هذة الحفلات المتميزة .

وقال المخرج علي حسن ان الكويت ستظل دائما عاصمة للفن الخليجي والعربي وستظل شعلتها ملتهبة وهي الشعلة التي اطلقها المغفور له الشيخ جابر العلي الصباح وزير الاعلام الاسبق والذي امر باستقطاب اكبر واهم المطربين والفنانيين في العالم العربي لتنطلق مسيرة الكويت الفنية والاعلامية الي افاق ابداعية ابعد وارحب واشمل .

وفي ختام تصريحه قال المخرج الدكتور علي حسن ولا يسعني لهذة المناسبة الا ان اشيد بالتعاون البناء من قبل نجوم العمل وفريقهم وايضا  المنتج عبدالعزيز الزيدي وفريقة الرائع الذين وفروا كافة السبل من اجل انجاح هذا العمل وقد اثبتوا جدارتهم في هذا المهرجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى