إقتصاد عالمي

Tecnotree تعلن عن شراكة إستراتيجية مع HCLTech لتقديم حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي (GenAI) المتقدمة التي تعتمد على تقنية الجيل الخامس (5G) لشركات الاتصالات العالمية

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

أعلنت شركة Tecnotree، المنصَّة الرقمية العالمية الرائدة في مجال خدمات الذكاء الاصطناعي وتقنيات الجيل الخامس (5G) والتقنيات المصمَّمة بالأساس للسحابة، اليوم عن شراكة إستراتيجية مع شركة HCLTech، وهي شركة تكنولوجيا عالمية رائدة، لتطوير حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي (GenAI) المتقدمة التي تعتمد على تقنية الجيل الخامس (5G) لقطاع الاتصالات.

تجمع هذه الشراكة بين قدرات منصَّة نظام دعم الأعمال الرقمي (BSS) المعتمدة على تقنية الجيل الخامس (5G) والذكاء الاصطناعي من Tecnotree والخبرة العميقة التي تتمتع بها HCLTech في دفع التحوُّل الرقمي لشركات الاتصالات ومُقدِّمي خدمات الاتصالات. وستتضافر جهود الشركات معًا لتقديم حلول مصمَّمة لإعادة تعريف التجارب الرقمية من خلال إدماج نظامي Digital BSS وTecnotree Sensa AIML fabric، وهو ما يؤدي إلى إجراء تحوُّل شامل للأعمال. ستُمكِّن الحلول المُقدَّمة العملاء من تعزيز مرونة الأعمال والاستجابات السريعة لديناميكيات السوق، مع تخصيص التجارب وتمكين دورة حياة رحلة العميل باستخدام خاصية التخصيص الفائق في Tecnotree Sensa.

تُعدّ مجموعة BSS الرقمية الرائدة من Tecnotree مع قدرات AIML جاهزة للتعامل مع تقنية الجيل الخامس (5G) وتلتزم بمعايير TM Forum Open API، وهذا يضمن إنشاء خدمات جديدة ونشرها بسرعة لتلبية متطلبات السوق. ستعمل الحلول المشتركة من Tecnotree وHCLTech على التكامل بسلاسة مع أنظمة مُقدِّمي خدمات الاتصالات الحالية أثناء تحويل أنظمة دعم الأعمال (BSS) الخاصة بهم بإمكانيات مبتكرة.

“تُشكِّل هذه الشراكة علامة فارقة في رحلتنا نحو الابتكار وتحويل صناعة الاتصالات العالمية. “نهدف معًا إلى معالجة التحديات الواقعية لشركات الاتصالات باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي (GenAI) وإحداث تأثيرات تجارية ذات مغزى”، حسبما صرَّح Pawan Vadapalli، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الخدمات التجارية الرقمية العالمية في HCLTech.

“تنتابنا حالة من الحماس الشديد للانطلاق في هذه الرحلة المثيرة مع HCLTech من خلال الاستفادة من منصَّة Sensa Intelligence من Tecnotree لدفع عجلة التحوُّل. “وبالجمع بين نقاط قوتنا، نلتزم بتقديم قيمة لا مثيل لها من خلال إعادة تعريف التجارب الرقمية وتحسين قدرات تحقيق الدخل لعملائنا”، حسبما صرَّح Hitesh Morar، كبير مسؤولي التكنولوجيا والمدير التنفيذي للمنتجات في شركة Tecnotree Corporation.

تُعدّ شركة Tecnotree الجهة الراعية الحاصلة على الوسم البلاتيني لمؤتمر DTW Ignite 2024 في كوبنهاجن، الدنمارك. تفضَّل بزيارة الجناح رقم 207 لمعرفة المزيد: https://www.tecnotree.com/dtw-2024/

نبذة حول شركة Tecnotree

تُعدّ Tecnotree الشركة المزوّدة لأنظمة دعم الأعمال الرقمية (BSS) القائمة على شبكات 5G وتتمتع بقدرات الذكاء الاصطناعي/التعلُّم الآلي وقابلية التوسُّع في العديد من السحابات. كانت الشركة الأولى في الحصول على شهادة الاعتماد وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى “TM Forum” من خلال 59 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة بما في ذلك 9 واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة حقيقية، وهذا دليل على التزام الشركة بالتميز، والسعي الدؤوب لتوفير تجارب وخدمات متميزة باستمرار لمُقدِّمي خدمات الاتصالات ومُقدِّمي الخدمات الرقمية. تتكوّن حزمة خدمات أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر لدينا من إجراءات الأعمال (من الطلب إلى التسديد النقدي) وإدارة الاشتراكات لمزوِّدي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزوِّدي الخدمات الرقمية لخلق فرص لا تقتصر على قطاع الاتصالات. توفّر الشركة أيضًا سوقًا رقمية متعددة الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج “B2B2X” لقاعدة المشتركين من خلال منصة “Tecnotree Moments” لتمكين المجتمعات المتصلة رقميًّا عبر قطاعات الألعاب، والصحة، والتعليم، وبثّ المحتوى عبر الإنترنت، وغيرها من الأنظمة الإيكولوجية الرأسية الأخرى. شركة Tecnotree مدرجة في مؤشر بورصة هلسنكي ناسداك بالرمز (TEM1V).

نبذة عن شركة HCLTech

HCLTech هي شركة عالمية متخصّصة في التكنولوجيا، تضم أكثر من 227000 موظف في 60 بلدًا، وتوفر قدرات رائدة في الصناعة تركز على الرقمية والهندسية والسحابة والذكاء الاصطناعي، مدعومة بمجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات التكنولوجية. نحن نتعاون مع العملاء في جميع القطاعات الرئيسية، ونقدم حلول الصناعة للخدمات المالية والتصنيع وعلوم الحياة والرعاية الصحية والتكنولوجيا والخدمات والاتصالات والإعلام وتجارة التجزئة والسلع الاستهلاكية المعبأة والخدمات العامة. بلغ إجمالي الإيرادات المجمَّعة حتى نهاية الـ 12 شهرًا المنتهية في مارس 2024 ما قيمته 13.3 مليار دولار. لتعرف كيف يمكننا تعزيز مستويات التقدُّم بالنسبة إليك، تفضَّل بزيارة hcltech.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

https://www.businesswire.com/news/home/54081114/en.

Contacts

Prianca Ravichander، مسؤول التسويق الأول في Tecnotree
البريد الإلكتروني: 
marketing@tecnotree.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى