إقتصاد عالمي

ExaGrid تحصل على تصنيف 5 نجوم متميز في دليل برنامج شركاء CRN® لعام 2024

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

تم اختيار برنامج شركاء الموزعين التابع لشركة ExaGrid نظرًا لما يفرضه من التزام بتعزيز شراكات القنوات القوية والمربحة والناجحة

(–تم الإعلان اليوم عن حصول ExaGrid®، حل التخزين الاحتياطي المتعدد الطبقات، على جائزة تصنيف 5 نجوم مميز في دليل برنامج الشركاء لعام 2024 من CRN®، وهي علامة تجارية تابعة لشركة The Channel Company. يوفر هذا الدليل السنوي معلومات أساسية لمُقدِّمي الحلول الذين يستكشفون برامج شركاء مورِّدي التكنولوجيا التي تقدم قيمة عالية وتتوافق مع احتياجات أعمالهم وأهدافهم. تدعم ExaGrid أكثر من 25 تطبيقًا وأداة مساعدة للنسخ الاحتياطي كوحدة تخزين احتياطية وتوفر أعلى أداء للنسخ الاحتياطي والاسترداد، وأفضل قابلية للتوسُّع، والفجوة الهوائية متعددة الطبقات غير المتصلة بالشبكة لاستعادة برامج الفدية، وتتضمَّن إلغاء البيانات المكرَّرة لتقليل حيز التخزين والتكلفة.

يُعدُّ اتساع نطاق الدعم والموارد التي يقدمها مورِّدو تكنولوجيا المعلومات من خلال برامج الشركاء وعمقه أحد الاعتبارات المهمة لمُقدِّمي الحلول الذين يقومون بتقييم مورِّدي تكنولوجيا المعلومات ومُقدِّمي الخدمات والموزعين للعمل معهم في إعداد حلول تكنولوجية عالمية المستوى. يمكن لعناصر البرنامج مثل الحوافز المالية، والمساعدة في المبيعات والتسويق، والتدريب والشهادات، والدعم الفني وغير ذلك الكثير أن تميِّز المورِّدين وتلعب دورًا رئيسيًا في تعزيز نمو شركائهم على المدى الطويل.

يتم منح تصنيف 5 نجوم للشركات التي أعدت برامج الشركاء الخاصة بها لتتجاوز التزامها المتمثل في تعزيز شراكات القنوات القوية والمربحة والناجحة.

وفيما يخص دليل برنامج الشركاء لعام 2024، قيَّمت CRN المورِّدين بناءً على متطلبات البرنامج والعروض مثل تدريب الشركاء وتعليمهم، ودعم ما قبل البيع وبعده، وبرامج وموارد التسويق، والدعم الفني، والاتصالات.

تُقدِّم ExaGrid العديد من الابتكارات في برنامج شركاء الموزعين التابع لها، بما في ذلك:

  • لا حاجة إلى وجود مخزون
  • لا حاجة إلى إنجازات أو التزامات
  • تسجيل الصفقات للموزعين الذين يقدمون فرصًا لشركة ExaGrid لحماية الهامش
  • برامج SPIF لمندوبي مبيعات الموزعين ومهندسي الحلول
  • مكافآت منشئ الاجتماع لاجتماعات العملاء المحتملين
  • تتعاون ExaGrid مع فريق المبيعات الخاص بها، بما في ذلك مهندسو الأنظمة الميدانية الفنية
  • تُقدِّم ExaGrid جميع خدمات الدعم للعملاء ويحصل الموزعون على جميع الطلبات المستقبلية لتجديد الأجهزة والصيانة والدعم

صرَّح Bill Andrews، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ExaGrid قائلاً: “يشرفنا أن يحصل برنامج شركاء الموزعين التابع لشركة ExaGrid على تصنيف 5 نجوم في دليل برنامج شركاء CRN”. “تمتلك شركة ExaGrid برنامج الموزعين الأقوى والأكثر تفردًا في الصناعة، والذي تم تصميمه ليفوق توقعات شركائنا. يُعدُّ التخزين الاحتياطي سوقًا ضخمة كما يطرأ عليه نمو كبير، ونحن نتطلع إلى العمل مع شركاء جدد في عام 2024 ومواصلة النجاح مع شركائنا الحاليين في جميع أنحاء العالم. يتمثل هدفنا في مساعدة شركائنا على توفير منتج لعملائهم من شأنه أن يحل المشكلات التي يواجهونها مع التخزين الاحتياطي ومنتج يعمل بصورة ملائمة ويحظى بدعم جيد للغاية. وواصل حديثه قائلاً: “عندما تتضافر جهودنا معًا، يربح الجميع”.

قالت Jennifer Follett، نائبة الرئيس للمحتوى الأمريكي والمحررة التنفيذية لـ CRN في The Channel Company: “يعكس التكريم في هذه القائمة قيمة برامج الشركاء للمورِّدين التي تم تسليط الضوء عليها فضلاً عن التزامها بالتطور مع مُقدِّمي الحلول ودعم نجاح قنوات تكنولوجيا المعلومات”. “يُمكِّن هذا التكريم مُقدِّمي الحلول من اكتشاف المورِّدين الذين يواكبون المتطلبات المتطورة لأعمالهم وعملائهم. وبالاستعانة بدليل برنامج شركاء CRN لعام 2024، يمكن لمُقدِّمي الحلول التعرُّف على بعض الآراء المتعمَّقة حول نقاط القوة الفريدة لكل برنامج شريك والمورِّدين الذين يظهرون تفانيهم تجاه مجتمعهم الشريك.”

سيتم عرض دليل برنامج الشركاء لعام 2024 في إصدار أبريل 2024 من CRN وعلى الإنترنت على الرابط التالي: www.CRN.com/PPG.

نبذة عن شركة ExaGrid
توفر شركة ExaGrid حلول التخزين الاحتياطي المتعدد الطبقات مع منطقة وصول فريدة على الذاكرة الوسيطة المخبئة على القرص، ومستودع حفظ طويل الأجل، وبنية قابلة للترقية. توفر ميزة منطقة الوصول في الحل الخاص بشركة ExaGrid أعلى سرعة في عمليات التخزين الاحتياطي والاستعادة والتعافي الفوري من هجمات الفيروسات والبرامج الضارة. توفير ميزة طبقة المستودع أقل تكلفة لعملية الحفظ الطويل الأجل. تشمل ميزة البنية القابلة للترقية الخاصة بشركة ExaGrid الأجهزة الكاملة، وتضمن نافذة تخزين احتياطي ثابتة الطول رغم نمو البيانات، وهذا يحد من الترقيات المجهدة المكلفة وتقادم المنتجات. إن شركة ExaGrid تقدم النهج الوحيد للتخزين الاحتياطي الثنائي الطبقات مع طبقة غير مواجهة للشبكات وعمليات الحذف المؤخَّرة والكائنات الثابتة القادرة على التعافي من هجمات فيروسات الفدية.

تحظى شركة ExaGrid بفريق من مهندسي المبيعات المادية ومهندسي نظم ما قبل المبيعات في البلدان التالية: الأرجنتين وأستراليا واتحاد البنلوكس والبرازيل وكندا وتشيلي ورابطة الدول المستقلة وكولومبيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونج كونج والهند وإسرائيل وإيطاليا واليابان والمكسيك وبلدان الشمال الأوروبي وبولندا والبرتغال وقطر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ومناطق أخرى.

تفضَّل بزيارتنا على exagrid.com أو تواصل معنا على LinkedIn. اطّلِع على آراء عملائنا حول تجاربهم الخاصة مع شركة ExaGrid واعرف أسباب التوفير الكبير في الوقت الذي يحققونه الآن في عمليات التخزين الاحتياطي في قسم قصص نجاح عملائنا. تفخر شركة ExaGrid بتحقيق درجة +81 في مقياس تزكية العملاء NPS!

ExaGrid هي علامة تجارية مسجلة لشركة ExaGrid Systems, Inc. كل العلامات التجارية الأخرى ملك لأصحابها المعنيين.

نبذة عن شركة The Channel Company
تتيح The Channel Company إمكانية تقديم أفضل أداء لقناة تكنولوجيا المعلومات من خلال وسائل الإعلام المهيمنة لدينا، والفعاليات الجذابة، واستشارات الخبراء والتعليم، وخدمات ومنصَّات التسويق المبتكرة. وبما أننا محفِّز القناة، نقوم بتوصيل وتمكين مورِّدي التكنولوجيا ومُقدِّمي الحلول والمستخدمين النهائيين. نستفيد من معرفتنا العميقة المدعومة بما يقرب من 40 عامًا من الخبرة التي لا مثيل لها في القنوات لتصوُّر حلول جديدة مبتكرة تواكب التحديات المتطورة باستمرار في سوق التكنولوجيا. www.thechannelcompany.com

تابع The Channel Company على: Twitter و LinkedInو Facebook

© 2024 The Channel Company, Inc. تُعدُّ CRN علامة تجارية مسجلة لشركة The Channel Company, Inc. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

ExaGrid تحصل على تصنيف 5 نجوم في دليل برنامج شركاء CRN® لعام 2024 (جرافيك: Business Wire)

Contacts

Mary Domenichelli
ExaGrid

mdomenichelli@exagrid.com

Kristin DaSilva
The Channel Company

kdasilva@thechannelcompany.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى