غير مصنف

يتوافق حل Bluetooth Low Energy IP الكامل من VeriSilicon تمامًا مع مواصفات LE Audio

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

تمكين دفق الصوت عالي الجودة عبر التطبيقات المختلفة مع انخفاض الطاقة والتكلفة

أعلنتVeriSilicon  (688521.SH) اليوم عن أن حل Bluetooth Low Energy IP الكامل قد حقق توافقًا كاملاً مع مواصفات LE Audio، بما في ذلك شهادات مجموعة بروتوكولات LE Audio و Low Complexity Communications Codec (LC3). ينطبق هذا الحل على الهواتف المحمولة وسماعات الأذن بلوتوث بما في ذلك سماعات الرأس True Wireless Stereo (TWS) ومكبرات الصوت وسيناريوهات التطبيقات الصوتية الشاملة الأخرى. يمكن الوصول إلى تفاصيل الإعلان على موقع ويب Bluetooth SIG من خلال البحث عن معرف التصميم المؤهل (QDID: 206187).

LE Audio هو معيار تقنية صوت بلوتوث الجديد الذي قدمته Bluetooth SIG استنادًا إلى Bluetooth 5.2 والمواصفات الأعلى، بهدف تقديم تجربة صوتية أعلى جودة. يشتمل حل BLE IP الكامل من VeriSilicon على RF IP وIP للنطاق الأساسي ومجموعة بروتوكولات البرامج، وقد اجتاز بالفعل شهادة Bluetooth 5.3. يستفيد هذا الحل من تقنية BLE، مما يوفر استهلاكًا أقل للطاقة، ويستخدم تقنية نقل القنوات المتزامنة لتقليل زمن انتقال نقل الصوت وتحسين جودة الإشارة. علاوة على ذلك، يدعم الحل أيضًا إمكانات بلوتوث المبتكرة لـ LE Audio مثل صوت البث Auracast™ والصوت متعدد الدفق.

يدمج حل BLE IP الكامل من VeriSilicon LC3 الذي تم تطويره ذاتيًا لتقديم معالجة صوتية في الوقت الفعلي ومنخفضة الطاقة ومنخفضة التشوه. وهو يدعم دقة الحساب المختلفة بما في ذلك معالجة النقطة الثابتة 16 بت و32 بت ومعالجة النقطة العائمة 32 بت، مع استيعاب جميع ملفات التعريف الصوتية لـ LE Audio، وبالتالي تلبية سيناريوهات التطبيقات المتنوعة. لقد تم تحسينه بشكل عميق لمعالج الإشارة الرقمية ZSP (DSP) من VeriSilicon والمعالجات السائدة مثل Arm Cortex-M وRISC-V، مما يقلل من استخدام الذاكرة وموارد وحدة المعالجة المركزية، ويمكن نقله بسهولة إلى وحدات MCUs وDSPs الأخرى. يمكن ترخيص LC3 من VeriSilicon بشكل مستقل لتحقيق التكامل المرن. عند دمجها بسلاسة مع وحدة التحكم BLE ومجموعة بروتوكولات من VeriSilicon، يمكنها أيضًا تزويد العملاء بحل كامل لأجهزة وبرمجيات LE Audio، مما يبسط عملية تطوير المنتجات الصوتية عالية الأداء.

وصرح Wiseway Wang، نائب الرئيس الأول والمدير العام لـ Custom Silicon Platform Division في VeriSilicon: “من خلال سنوات من العمل المتفاني في مجال تقنية البلوتوث، قمنا بتطوير تصميمات مرجعية للأجهزة وحلول برامج التطبيقات المصممة خصيصًا لتلبية متطلبات السوق المختلفة استنادًا إلى عناوين IP الخاصة بنا ومنصات البرامج المدمجة لإنترنت الأشياء. “سيؤدي الحصول على شهادة LE Audio الكاملة إلى تمكين عملائنا من تطوير الجيل التالي من المنتجات الصوتية بشكل أكثر كفاءة مع انخفاض استهلاك الطاقة والتكاليف، وبالتالي تسريع إطلاق المنتجات”. “من الآن فصاعدا، سوف تستكشف VeriSilicon سيناريوهات جديدة لتطبيق LE Audio، مما يوفر حلولاً أكثر شمولاً للعملاء. نتطلع أيضًا إلى رؤية عملائنا يطلقون المزيد من منتجات LE Audio المبتكرة من خلال الاستفادة من حلول VeriSilicon للدفع بشكل مشترك لتقدم تكنولوجيا الصوت عبر البلوتوث والسوق.

نبذة عن VeriSilicon

تلتزم VeriSilicon بتزويد العملاء بخدمات السيليكون المخصصة القائمة على النظام الأساسي والشاملة والموحدة وخدمات ترخيص IP لأشباه الموصلات التي تستفيد من IP لأشباه الموصلات الداخلي الخاص بها. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.verisilicon.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جهة اتصال إعلاميةpress@verisilicon.com

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى