تونس

وزير الشؤون الثقافية يطّلع على استعدادات تنظيم الدورة 32 من أيام قرطاج السينمائية

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

أشرف وزير الشؤون الثقافية بالنيابة الحبيب عمار أمس الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 على جلسة عمل خصصت للاطلاع على آخر الاستعدادات الفنية والتقنية لتنظيم الدورة 32 من أيام قرطاج السينمائية بحضور رئيس الديوان يوسف بن إبراهيم ومدير الدورة رضا الباهي وعدد من أعضاء الهيئة المديرة.

وقدّم مدير الدورة رضا الباهي لمحة عن برنامج الدورة 32 المزمع تنظيمها من 30 أكتوبر إلى 6 نوفمبر 2021 وأهم خصوصياتها ومميزاتها وأبرز فقراتها، معربا عن عزم الهيئة المديرة إنجاح هذه التظاهرة السينمائية المهمة على الصعيدين العربي والإفريقي ولضمان مزيد إشعاعها دوليا.
من جهته أكّد وزير الشؤون الثقافية بالنيابة عراقة هذه التظاهرة العربية والافريقية الكبرى وأهمية الدورة 32 التي ستنتظم في ظروف استثنائية، نظرا لتزامنها مع إقرار عودة النشاط الثقافي بعد توقفه على خلفية استفحال فيروس كورونا، مشيرا إلى أهمية أن تستجيب هذه الدورة إلى تطلّعات كلّ المهتمين بالشأن السينمائي.
ودعا الوزير إلى الحرص على تطبيق البروتوكول الصحي بطريقة صارمة، بالتنسيق مع مصالح وزارة الصحة، للتوقي من فيروس كورونا وللمحافظة على سلامة الجمهور وكل المشاركين في فعاليات الدورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى