غير مصنف

Mary Kay تصدر لمحة عامة عن الشراكة التحويلية للنهوض بريادة الأعمال النسائية على مستوى العالم

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

أعلنت اليوم شركة .Mary Kay Inc، الرائدة عالميًا في مجال تمكين المرأة، عن إصدار تقرير خاص بعنوان “النهوض بريادة الأعمال النسائية: من الالتزام إلى العمل”.‏يُفصّل التقرير التزام الشركة الثابت بمناصرة قضايا المرأة في جميع أنحاء العالم من خلال الخطوات الكبيرة التي حققتها الشركة في السنوات الأربع منذ تأسيس الشراكة الرائدة بين أصحاب المصلحة المتعددين في Women’s Entrepreneurship Accelerator‏ (WEA).

في عام 2019، بالشراكة مع ست وكالات تابعة للأمم المتحدة، أسست Mary Kay مؤسسة WEA كقوة دافعة لتعزيز ريادة الأعمال النسائية والمشاركة الاقتصادية في جميع أنحاء العالم. يفصّل التقرير الخاص لعام 2023 مختلف البرامج الرئيسية وإحصاءات التأثير الخاصة بـ WEA، مع التأكيد على انتشارها العالمي ونهجها الفريد في مواجهة التحديات الأساسية التي تواجهها رائدات الأعمال.

قالت Deborah Gibbins، الرئيسة التنفيذية للعمليات في Mary Kay“من خلال Women’s Entrepreneurship Accelerator، أنشأنا منصة قوية لا تدعم روح ريادة الأعمال لدى النساء على مستوى العالم فحسب، بل تحتفل بها أيضًا”. “هدفنا هو تمكين خمسة ملايين امرأة بحلول عام 2030، ونحن على الطريق الصحيح. لقد أشركنا أكثر من 600,000 امرأة في برامجنا وأنشطتنا حتى الآن، وسيكون عام 2024 عامًا تاريخيًا أيضًا”.

يعرض التقرير نهج Mary Kay الشامل لتمكين المرأة من خلال شراكة أصحاب المصلحة المتعددين في التحالف، والتي تشمل الوصول إلى التعليم ورأس المال والشبكات والأسواق والمناصرة والسياسة. ويشمل إنجازات بارزة مثل:

  • الحد من معدلات الفقر في مشروع قرية تجريبي لأهداف التنمية المستدامة في المناطق الريفية في الصين بالاستفادة من ريادة الأعمال النسائية وتنمية المهارات القيادية؛
  • إطلاق معرض Women’s Entrepreneurship Regional EXPO وفعاليات عبر الأقمار الصناعية داخل البلاد في منطقة أوروبا وآسيا الوسطى التي تجمع بين رائدات الأعمال والمستثمرات وشريكات الأعمال. وصلت فعاليات 2023 هذه، التي تم تنظيمها بالاشتراك مع 33 شريكًا محليًا، إلى أكثر من 15,308 مشاركين، بما في ذلك 1,047 من رواد الأعمال و75 مستثمرًا، وتضمنت 27 ندوة/حلقة نقاش ومساحات للعرض؛
  • التنفيذ الناجح لمختلف برامج التدريب والتوجيه التي يجريها شركاء رفيعو المستوى في جميع أنحاء العالم مثل برنامج Women’s Entrepreneurship Certificate Programme؛
  • تلقى تحدي الابتكار الرقمي لرائدات الأعمال في WEA 250 طلبًا من شركات ناشئة تقودها نساء من 54 دولة؛
  • بحوث ريادة الأعمال النسائية للتوصية بالسياسات المتعلقة بالمساواة بين الجنسين في تنمية المشاريع في منطقة أمريكا اللاتينية، كما قدمت جهود الشركة البارزة في تعزيز المشتريات والاستثمار المراعي للنوع الاجتماعي GRPI)) مساهمات كبيرة في المشاركة الاقتصادية للمرأة وتمكينها.

لمعرفة المزيد عن Women’s Entrepreneurship Accelerator وقراءة التقرير الخاص الكامل لعام 2023، يرجى النقر هنا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى