إقتصاد وطنيتونس

صفاقس : قريبا انتهاء أشغال المركب الثقافي و التجاري تونيزيا مول صفاقس

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

بفضل تظافر جهود اطارات و سواعد مجمع شعبان و على رأسهم مؤسس المجمع السيد ماهر شعبان شارفت اشغال المركب الثقافي و التجاري تونيزيا مول صفاقس Tunisia Mall Sfax على الانتهاء و قريبا سيوضع هذا الصرح الجميل على ذمة جهة صفاقس و ابنائها.

هذا المركب ذو الطابع المعماري الفريد صمم خصيصا ليكون ملاذا و متنفسا للصفاقسية فجمع بين الثقافة و الفن و الترفيه و التجارة و الحرف.

يحتوي هذا المركب على مسرح و على عدد سبعة قاعات سينما بطاقة استعاب متفاوتة مجهزة باحدث التقنيات العالمية كما يحتوي ايضا على محلات للاكلات السريعة و مقاهي متعددة الانماط و محلات تجارية لماركات عالمية و مكتبة و محضنة للاطفال و قاعة للالعاب الكترونية كما نجد به قاعة رياضة متعددة الاختصاصات تعد الاكبر بالجهة و تحتوي على احدث التجهيزات الرياضية و قاعة عروض للاعمال الفنية و قاعة حفلات و سوق للحرفيين و للصناعات التقليدية يحمل اسم ” باب الديوان”.

كما يوجد بهذا المركب سوق للمصوغ و مغازة كبرى لبيع المستلزمات المنزلية و مركز للتجميل و عدة فروع بنكية و محلات صرافة و فضاء مخصص لعرض السيارات الجديدة هذا دون ان ننسى الاربعة طوابق التحت أرضية التي خصصت لأيواء السيارات بطاقة استعاب تتجاوز 1000 سيارة.

و للنادي الرياضي الصفاقسي نصيب في هذا المركب حيث اهدى له مؤسس المجمع السيد ماهر شعبان مغازة مميزة حتى يتمكن جمهور هذا النادي العريق من مساندة ناديه بكل اريحية و تجنيبه مشقة التنقل الى مقر النادي لاقتناء ما يريد نظرا لبعد المسافة ان الموقع المميز للمركب الثقافي و التجاري تونيزيا مول صفاقس الكائن بطريق تونس كم 2 يجعله قبلة لكل الزوار نظرا لقربه ولسهولة الوصول اليه.

TUNISIA MALL SFAX TO BE DEFFERENT

Peut être une image de plein air

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى