فن و ثقافة

شفيق السيد عمر : تدشين الاستديو التلفزيوني لمؤسسة الانتاج البرامجي .

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

أكد مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية شفيق السيد عمر الى ان تم تدشين الاستديو التلفزيوني الخاص باعمال المؤسسة والمجهز باحدث الاجهزة والتقنيات الفنية الحديثة .

وفي تصريح خاص أشار شفيق السيد عمر الى انجاز هذا الصرح الاضافي في مسيرة مؤسسة الانتاج البرامجي أستغرق قرابة العام الكامل من التخطيط والتحضير والبناء بالتعاون مع أهم القطاعات المتخصصة ببناء الاستديوهات التلفزيونية . وسيخدم هذا الاستديو الحديث المشاريع الجديدة للمؤسسة في المرحلة المقبلة من مسيرتها الاعلامية المتميزة .

شفيق السيد عمر

وتابع مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك بان المؤسسة تعمل على أستثمار كافة الامكانيات اللوجستية للمؤسسة وفي مقدمتها ( مسرح المؤسسة ) والذى يتم استثماره حاليا على مدار العام بالتعاون مع القطاع الخاص في شركات فنية . بالاضافة الى استديو الصوت الذي يقوم بتنفيذ كافة الاعمال والبرامج والمسلسلات الاذاعية التى تحققها المؤسسة وهكذا الامر بالنسبة لمركز المونتاج في المؤسسة والمجهز باحدث الاجهزة والمعدات .وأشار شفيق السيد عمر الى ان المؤسسة كانت قد فرغت في الاونة الاخيرة من أنجاز مجموعة من أحدث الاعمال ومن بينها المسلسل التلفزيوني ( جزيرة الضاد ) و مسلسل ( ست شباب ) والفيلم الكارتوني ( المحطة ) وعدد اخر من الاعمال الوثائقية الجديدة . كما فازت المؤسسة بعدة جوائز في الدورة الاخيرة لمهرجان الخليج للاذاعة وتلفزيون في دورته ال 16 التى نظمها جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج واستضافتها مملكة البحرين في مايو – ايار الماضي .

وفي ختام تصريحه قال مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الى ان المؤسسة ستظل دائما البيت الاعلامي لابناء دول مجلس التعاون والحاضنة الاعلامية للمبدعين من أبناء المنطقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى