غير مصنف

شركة Autel Energy تطلق مبادرتها العالمية لزراعة الأشجار EVergreen لدفع الأهداف البيئية والاجتماعية وأهداف الحوكمة (ESG)

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

– تفتخر شركة Autel Energy، وهي شركة عالمية رائدة في مجال توفير منتجات وخدمات شحن المركبات الكهربائية، بالإعلان عن إطلاق مبادرتها العالمية لزراعة الأشجار “Evergreen“، وهي برنامج يتماشى مع الأهداف البيئية والاجتماعية وأهداف الحوكمة (ESG) للشركة ويطورها. وستدعو Autel العملاء الرئيسيين للمشاركة بفعالية في مبادرة زراعة الأشجار هذه، وهو ما يسهم في تعزيز الجهود التعاونية نحو مستقبل مستدام.

نظرًا لكونها الشركة الرائدة في قطاع شحن المركبات الكهربائية، لا توفر Autel Energy حلولاً كاملة وشاملة لشحن المركبات الكهربائية فحسب، بل تلتزم بشدة بتعزيز أهدافها البيئية والاجتماعية وأهداف الحوكمة (ESG). فهي تدير مصانع في الولايات المتحدة وفيتنام والصين مع التركيز على الممارسات المستدامة للحد من التأثير البيئي الضار.فمثلا يسهم تصميم هذة المنشآت الفعالة في التخلص من الحاجة إلى أجهزة تنقية الهواء أو معالجة مياه الصرف الصحي أو أجهزة الحماية من الضوضاء. وفي تطويرها لمنتجاتها، تستخدم الشركة مواد قابلة لإعادة التدوير في التعبئة والتغليف، وتُصمم المنتجات لتدوم طويلاً بعمر افتراضي يتجاوز 10 سنوات من الاستخدام. وخلال جائحة كوفيد-19، تبرعت Autel بمعدات اختبار مهمة، وساهمت بالموارد ودعَمَت استجابة المجتمع العالمي للجائحة. ويتجلّى هذا التركيز المتمحور حول المجتمع بشكل أكبر من خلال شراكتهم لعام 2022 مع Greening of Detroit لزراعة الأشجار معًا من أجل النهوض بمجتمع أكثر صداقة للبيئة.

تتوافق الأهداف البيئية والاجتماعية وأهداف الحوكمة (ESG) لشركة Autel مع رؤيتها لمستقبل أكثر خضرة. وتلتزم الشركة بتحقيق “دورة عمل كاملة بدون انبعاثات كربونية” بحلول عام 2035، مع الأخذ في الاعتبار العمليات الأولية والنهائية عبر سلسلة القيمة الخاصة بها. وتشمل هذه الالتزامات القياسات المؤثرة وخفض الانبعاثات في عام 2023، وتحقيق دورة عمل داخلية بدون انبعاثات كربونية من منشآتها بحلول عام 2028، والوصول في نهاية المطاف إلى دورة عمل كاملة بدون انبعاثات كربونية بحلول عام 2035.

إن الحفاظ على البيئة مسألة متأصلة في الحمض النووي لشركة Autel، فهي تعتقد أن حلول الشحن الذكية هي إحدى أفضل الطرق لتسريع التحول إلى المركبات الكهربائية. وهي تسعى جاهدة لخلق مستقبل صديق للبيئة يتجاوز مجرد المركبات الكهربائية، وهو مستقبل يتضمن الطاقة المتجددة ويخلق حياة مستدامة للأجيال القادمة.

بالنظر إلى المستقبل، ستظل Autel Energy ملتزمة بالاستفادة من الابتكارات التقنية لتحسين البيئة مع استكشاف مواد جديدة وتطوير تقنيات الشحن الوظيفية. وتُقر الشركة بمسؤوليتها المؤسسية وتعتزم الاستفادة من نفوذها الرائد في المجال لتشجيع الشركاء والمجتمعات على الانضمام إلى مهمة حماية البيئة المستمرة مدى الحياة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مصعب حسن، مدير التسويق
musab@autel.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى