الرئيسية

رئيس الحكومة يقر جملة من الاجرات لفائدة ولاية تطاوين .

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

انعقد مجلس وزاري بالقصبة اليوم 23سبتمبر خصص للنظر في الوضع الاقتصادي والاجتماعي لولاية طاوين أقر المشيشي مايلي :

تكليف فريق عمل وستكون من ممثلين من وزارة الصناعة والطاقة والمعاجم والمالية والاقتصاد ودعم الاستثمار والتجهيز والإسكان والبنية التحتيةوالفلاحة والموارد الماءية والبيئة والشؤون المحلية والشباب والرياضة والاندماج المهني والشؤون الاجتماعية بهدف حل كافة الاشكاليات العالقةالتي التي تحول دون تفعيل بنود الاتفاق المتعلق بتمويل صندوق الاستثمار وبقية المشاريع المعطلة بالجهة وأكد أن الفريق سيتحول الى ولاية مدنين في بداية الأسبوع القادم وسيمكث بها إلى غاية انتهاء الأشغال والى حين حل كل الإشكاليات ،وصلاحيات تقريرية ودون الرجوع إلى الإدارة المركزية .

-أكد المشيشي على الانطلاق الفوري في اجرات انتداب الدفعة الأخيرة الخاصة بشركة البيئة والغراسة والبستنة المقدرة ب 500 موطن شغل.

-مراجعة كل التراخيص لاستغلال مقاطع الجبس بالجهة وامهال اصحابها إلى سنة 2020 مع مراعاة الاولوية لأبناء الجهة. -الترفيع في برنامج المسؤولية المجتمعية في نسخته الثانية من15 الف دينار إلى 18 ألف دينار -امضاءالاتفاقية الخاصة بتمويل الجمعية الرياضية بالجهة من قبل المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية معالترفيع في مقدارها ب 50 % وفي بلاغ لها ذكرت راسة الحكومة أن المشيشي أكد علي التزام الدولة بتعهداتها واسترجاع الثقة مع الرفض المبدئي لكل وسائل الضغط المسلطة على الثروات الوطنيية باعتبارها ملكا للجميع لدفع التشغيل وتلاقي الاحتقان بالجهة . من قبل المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق