مجتمع

“ديون لندن” التابعة لــــــ مجموعة أباريل تكشف عن مجموعتها الخاصة بالعيد خلال أسبوع الموضة في “فاشن فاكتور”

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ
 
الرياض – زبيدة حمادنة
بكل فخر تعلن علامة ديون لندن وهي إحدى العلامات الأبرز تحت مظلة مجموعة أباريل، عن مشاركتها مع “فاشن فاكتور” لتستعرض خلاله أحدث مجموعاتها الخاصة بالعيد. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها العصرية دائمة الرونق، وعرضت ديون لندن مجموعة لافتة من الأحذية والإكسسوارات خلال الحدث المرموق “فاشن فاكتور” وهو الحفل الأبرز في المجال ويعرف بكونه فرصة تنافسية لمصممي الأزياء لعرض تصاميمهم وتسليط الضوء على المصممين الرياديين في إطلاق صيحات الموضة.
استعدوا لالتقاط سحر العيد مع التصاميم المميزة من ديون لندن، بتفاصيلها المزينة يدوياً بالخرز والزخارف المميزة والتفاصيل المرصعة، واكتشفوا الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي وذات الكعب المدبب وأحذية الميول العصرية إلى جانب العديد من تصاميم حقائب اليد المنسقة بكل روعة. وتعد المجموعة المصممة بأمهر الأيدي في ديون لندن والمخصصة للعيد، بإضفاء لمسة مميزة تنقل الإطلالة بكل سلاسة بين التجمعات والاحتفالات، وتضيف لكل إطلالة احتفالية سحراً خاصاً لا مثيل له.
لمحة عن ديون لندن
قام دانييل روبين، المؤسس والمالك، في عام 1992، ببدء حلمه في إنشاء علامة فاخرة للأحذية والإكسسوارات بسعر في متناول الجميع من خلال متجر صغير في شارع أوكسفورد في لندن. أصبحت مجموعة ديون مؤثرة وفعالة في هذا المجال حيث تساهم في تصميم وتصنيع و توزيع الأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء عبر مختلف المنصات والأسواق العالمية.أصلنا من لندن وننشر الأناقة حول العالم، نحن فخورون بما حققناه بعد مرور 30 عاماً ونحن مستمرون في شغفنا لجعل الأحذية هي بداية لأي إطلالة مميزة.
لمحة عن مجموعة أباريل
تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,200 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبفريق من 22,000 موظف من مختلف الثقافات.
حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.
تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز إتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى