إقتصادالرئيسيةتونس

تونس تحتفل بساعة الارض تحت شعار ” تواصل مع الطبيعة “

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

تحيي جمعية ساعة الأرض تونس بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة مكتب شمال إفريقيا ، السبت، تظاهرتها البيئية السنوية “ساعة الأرض 2021” تحت شعار “تواصل مع الطبيعة”.

ودعا منظموا هذه الفعالية على صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، المؤسسات و الشركات والمواطنين والسلطات المحلية ومنظمات المجتمع المدني، إلى الانضمام إلى الجهود العالمية الرامية لمجابهة التغيرات المناخية، وذلك عن طريق إطفاء الأضواء والآلات الكهربائية الغير مستعملة من الساعة الثامنة والنصف إلى الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي.


وقرر المنظمون استعمال المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي من أجل حشد ملايين الأشخاص عبر العالم وتنظيم فعاليات افتراضية، في ظل الأزمة العالمية التي سببها انتشار فيروس كوفيد-19، والتي أدت إلى إيقاف جل الأنشطة ، ومن أجل احترام الإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعي وضمان سلامة المواطنين.


وتعتبر تظاهرة “ساعة الأرض ” من أكثر الفعاليات البيئية المؤثرة في العالم، حيث يشارك ملايين البشر و آلاف المدن والقرى في الاحتفال بها من خلال القيام بأنشطة رامية إلى رفع الوعي، والمساهمة في الحد من التغير المناخي وتدهور الطبيعة والمحافظة على كوكب الأرض .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى