الصحة

القنصلية تونس بميلانو تقدم اجراءات جديدة عاجلة للجالية التونسية للالتزام بها …..

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

أكدت القنصلية العامة للجمهورية التونسية بميلانو  ان أفراد الجالية التونسية بالدائرة القنصلية مرجع نظرها  لم تسجل اية اصابة  في صفوفها بفيروس كورونا  وفقا لتأكيدات السلطات الايطالية المعنية، و اعلنت أن الحكومة الإيطالية اتخذت إجراءات عاجلة جديدة لاحتواء انتشار فيروس كورونا بكامل جهة لمبارديا وعدد من المقاطعات وأعلنت  القنصلية أهم هذه الإجراءات، النافذة من تاريخ هذا اليوم 8 مارس إلى تاريخ 3 أفريل2020 ودعت الجالية التونسية للامتثال لها  والمتمثلة في :
– تجنب كل تنقل لأشخاص يهدف للدخول أو للخروج من المناطق المذكورة أعلاه وتجنب التنقلات داخلها باستثناء التنقلات التي تستدعيها ضروريات العمل المبررة أو حالات الإضطرار أو لأسباب صحية. ويسمح للأشخاص بالرجوع إلى منازلهم.
– يوصى بشدة البقاء بالمنزل والحد أقصى ما يمكن من التواصل الاجتماعيمع الاتصال بالطبيب المتابع بالنسبة لكافة الأشخاص الذين برزت لديهم أعراض التهاب تنفسي ودرجة حرارة أكثر من 37,5
-يمنع بتاتا الخروج من المنزل بالنسبة للخاضعين للعزل الصحي أو الذين كانت اختبارات فحصهم للفيروس إيجابية.
-تواصل تعليق كافة التظاهرات والاجتماعات والمسابقات (ثقافية، تنشيطية، رياضية، دينية أو احتفالية ودور السينما والمسارح والمتاحف والملاهي الليلية وصالات الألعاب والمحلات المماثلة.
– تعليق الانشطة التعليمية بكافة المراحل التعليمية رياض أطفال، مدارس ، معاهد، جامعات باستثناء التعليم عن بعد.
وتدعو القنصلية العامة كافة أفراد الجالية التونسية بالدائرة القنصلية للتقيد بإجراءات السلطات الايطالية الهادفة لاحتواء انتشار هذا الفيروس.
كما مدت القنصلية  العامة الجالية التونسية برقم الهاتف واتساب الخاصة بخلية المتابعة والاتصال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى