غير مصنف

الأهلي المصري يواجه صعوبات مادية في تجديد عقد معلول

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

بدأت ادارة النادي الأهلي تفكر بجدية غير مسبوقة في مستقبل الجبهة اليسرى للفريق الأول لكرة القدم، خصوصًا في ظل قرب نهاية عقد الدولي التونسي علي معلول، في ختام الموسم الجاري.

و ذكرت مصادر من داخل الأهلي أن علي معلول يرغب في التجديد مع القلعة الحمراء لمدة موسمين قادمين، ولكن لجنة التخطيط تريد تمديد العقد لموسم واحد فقط.
ويتمسك اللاعب بتمديد عقده لمدة موسمين، مع تحسين راتبه السنوي الذي يتقاضاه حاليًا، ويصل لـ 1.4 مليون دولار، وهو المبلغ الذي تراه إدارة القلعة الحمراء سيمثل عبئًا كبيرًا على الخزينة في المرحلة المقبلة، وقد يتسبب في أزمات كبيرة داخل غرفة الملابس، مع رغبة الحارس المصاب محمد الشناوي في الوصول لأكبر عائد مالي عند الجديد له أيضًا.
وتلقى علي معلول عرضًا من ناديين قطريين يرغبان في ضمه خلال الميركاتو الصيفي حال رحيله رسميًا عن النادي الأهلي، لكنه منح الأولوية للمارد الاحمر من أجل البقاء وختام مسيرته معه، لا سيما أنه تألق رفقة الفريق على مدار السنوات الماضية وتحديدًا منذ الانضمام من النادي الصفاقسي في صيف 2016.
ويتمسك مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي ببقاء علي معلول، حيث يعتبره أحد الركائز الأساسية وعنصر هام وحجر أساس في رحلة التتويج بالألقاب في الماضي والمستقبل.
وسيفتح مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد علي معلول عقب العودة من المملكة العربية السعودية، حيث سيخوض الفريق الأحمر مواجهة هامة أمام الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر 2023، والتي ستقام على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.
يواجه النادي الأهلي بعض الأزمات او العقبات في حسم ملف تجديد عقد علي معلول، فبخلاف الراتب المالي وإصرار اللاعب على التوقيع لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده، هناك أمور آخرى أيضا تشكل عائقًا أمام حسم هذا الملف.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى