الاولى

استثمار القابضة شريكاً رسمياً في كأس سوبر لوسيل الشهر القادم

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس سوبر لوسيل، استثمار القابضة شريكاً رسمياً في استضافة الفعالية المقدمة برعاية شركة الديار القطرية، في أكبر استادات كأس العالم FIFA قطر 2022™، الجمعة التاسع من الشهر المقبل.

وتشهد الفعالية مباراة مرتقبة بين نادي الزمالك، بطل الدوري المصري، ونادي الهلال، بطل الدوري السعودي، في استاد لوسيل المونديالي الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع، ويسبق المباراة حفل غنائي لنجم الغناء العربي الفنان عمرو دياب.

واستضاف برج البدع، مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث، مراسم التوقيع والإعلان عن مشاركة استثمار في استضافة الفعالية المرتقبة.

وقال ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™: “سعداء بالشراكة مع استثمار القابضة في كأس سوبر لوسيل على أرضية استاد مونديالي فريد، في فعالية هامة على طريقنا نحو المونديال، الذي تنطلق منافساته بعد أقل من ثلاثة أشهر، في أول نسخة من البطولة في العالم العربي والمنطقة.”

من جانبه قال معتز الخياط، رئيس مجلس إدارة استثمار القابضة: “تسرنا المشاركة في فعالية كأس سوبر لوسيل باعتبارنا شريكاً رسمياً، وهي خطوة تأتي ضمن أهداف المسؤولية المجتمعية للشركة، كما تؤكد على التزمنا بالإسهام في الاستعدادات الجارية في قطر لتنظيم الحدث الرياضي الأهم في العالم.”

يشار إلى أن استثمار القابضة تضم عدداً من الشركات التي تقدم خدمات مستدامة وعالية الجودة للمؤسسات في عدد من قطاعات الاعمال، تشمل الرعاية الصحية، والخدمات، والمشاريع والمقاولات، والصناعة.

وتضم استثمار القابضة، المدرجة أسهمها في بورصة قطر، فريق عمل يزيد عن 30 ألف شخص يمثلون أكثر من 82 جنسية، في أجواء يسودها الالتزام المشترك بتحقيق التميز. ويتمتع خبراء الشركة من ذوي الكفاءة العالية بفهم شامل لطبيعة أعمال العملاء، ما يمكنهم من تطوير حلول استراتيجية مخصصة تلبي احتياجاتهم. وتسهم المجموعة في تعزيز التنمية المستدامة للمجتمعات من خلال التزامها بممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى