الاولىتكنولوجيا

أفضل 3 كاميرات هواتف محمولة للمصورين المحترفين

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

معظم الهواتف في فئة فائقة الجودة هي أجهزة رائدة للعلامات التجارية الخاصة بها ، ومليئة بمكونات الكاميرا المتطورة ومصممة لإبراز البراعة التكنولوجية للشركات المصنعة. على هواتفهم الرئيسية ، يحاول المهندسون توسيع ما هو ممكن فيما يتعلق بتقنية التصوير بالهواتف الذكية ، وتنفيذ وحدات تليفزيونية طويلة المدى ، وعدسات عريضة فائقة الاتساع ، ومقاطع فيديو بدقة 8k و 4k بمعدلات إطارات أعلى وأعلى بالإضافة إلى الجديد ميزات مثل عدسات المجهر أو وحدات الكاميرا القابلة للإمالة.

Huawei P50

Capture-decran-2022-05-24-100950

تم إصدار p50 هواوي في يوليو 2021 ، وهو رقم واحد حاليًا في تصنيف DXOMARK Camera. يستخدم مجموعة شرائح Kirin 9000 المذهلة و الخاصة بشركة Huawei حصرياً ويحتوي على أربع وحدات للكاميرا. يتم إقران الوحدة الأساسية بكاميرا أحادية اللون تساعد بشكل أساسي في تحسين التفاصيل. هناك أيضًا عدسة واسعة جدًا مكافئة 13 مم و 90 مم مكافئة ، مما يسمح بمدى تكبير واسع جدًا.
p50 هواوي هو أحد أفضل الهواتف المزودة بكاميرات في العالم ان لم يكن الافضل على الاطلاق ، حيث يقدم الحزمة الكاملة. تبدو كل من اللقطات العادية والزاوية الواسعة للغاية رائعة في كل من ظروف الإضاءة الجيدة والظلام ، بينما يعمل الزوم البصري 5x بشكل جيد بشكل ملحوظ حتى في الإضاءة المنخفضة أيضًا. يكون التركيز البؤري سريعًا وسريعًا ، كما أن كاميرا السيلفي الأمامية تتكدس أيضًا في مجموعات أكبر بفضل العدسة ذات الزاوية الواسعة.

Apple iPhone 12 Pro Max

نظرًا لكونه أحد أكثر الأجهزة شيوعًا في هذه الفئة ، فقد قمنا أيضًا بتضمين Apple iPhone 12 Pro Max في هذه المقالة. جهاز Apple الرائد هو الجهاز الوحيد في قائمتنا الذي لم يتم إطلاقه في عام 2021 ، لكنه لا يزال يحتفظ بقوته ، حيث يقع خلف p50 هواوي بشكل مباشر في تصنيفنا و حتى يتفوق على بعض الطرازات الرائدة لعام 2021 من Samsung أو OnePlus. حيث يوفر إعداد الكاميرا الثلاثية مع الكاميرا الأساسية المكافئة مقاس 26 مم ، والعرض الفائق مقاس 13 مم ، والكاميرا المقربة 65 مم أداءً شاملاً جيدًا.

تكبير أكثر مع العدسة المقربة 2.5x
مستشعر صور أكبر
عدسة محسّنة وأسرع لوضع ليلي أفضل
تقنية Apple ProRow التي تسمح بحرية أكبر للمصور في تعديل الصور

Xiaomi Mi 11 Ultra

ليس بعيدًا في المركز الثالث يأتي هاتف Mi 11 Ultra من Xiaomi ، والذي تم إصداره في أبريل 2021 وكان أحد الأجهزة الأولى التي تتميز بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 888. يستخدم هذا الهاتف إعدادًا ثلاثي الكاميرات ، مع مستشعر رباعي Bayer مقاس 50 ميجابكسل ، 1 / 1.12 بوصة – أحد أكبر كاميرات الهواتف الذكية الحالية – في الكاميرا الأساسية. كما أنها تتميز بتقنيات مبتكرة مثل الضبط البؤري التلقائي Dual Pixel Pro و Smart ISO Pro HDR وعدسة 128 درجة بفتحة f / 2.2 في الوحدة فائقة الاتساع ووحدة تليفزيونية مكافئة 120 مم ، مما يجعلها جهازًا شاملاً جيدًا حقًا.

إذا كنت تحب التقاط صور احترافية ، فقد يكون الجهاز الأول في تصنيفنا هو خيارك الأول وهو جهاز p50 هواوي ، هو بالضبط ما كنت تبحث عنه. توفر كاميرتها صورًا ذات تعريض ضوئي جيد ، حتى في ظروف التباين العالي الصعبة وفي الإضاءة الخافتة. درجات لون البشرة ممتازة ، وتظهر الصور مستويات عالية من التفاصيل وضوضاء قليلة جدًا. مع وجود إضاءة أقل ، قد يواجه الضبط البؤري التلقائي صعوبة في بعض الأحيان ، وفي هذه المواقف يُنصح باستخدام التركيز باللمس للحصول على أفضل النتائج.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى