إقتصاد عالمي

SCYTHE تكشف عن الإصدار 4.3: آفاق جديدة في محاكاة التهديدات وإدارة التعرض للمخاطر

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

SCYTHE، الشركة الرائدة في مجال محاكاة الخصومة المتقدمة والإدارة الشاملة لمخاطر الأمن السيبراني، تفخر بالإعلان عن الإصدار SCYTHE 4.3. يتضمن هذا الإصدار الأخير مجموعة من التحسينات القوية المصمَّمة لدعم وتطوير قدرات فرق الأمن السيبراني في محاكاة التهديدات وإدارة الثغرات الأمنية والتكامل الأمني.

ملخص الميزات الجديدة في الإصدار SCYTHE 4.3
 يقدم SCYTHE 4.3 العديد من الميزات الرائدة، ما يؤكد من جديد التزامنا بتوفير الأدوات المتطورة لاختصاصيي الأمن السيبراني:

 وحدة تقييم تدريبات الفرق الأرجوانية: يعزز هذا الإصدار بشكل كبير وحدة تقييم تدريبات الفرق الأرجوانية (PTE)، وهي الفرق المكونة من مزيج من فرق الدفاع وفرق الهجوم في المجال السيبراني، ما يوفر وظائف متقدمة تعمل على تحسين فعالية الفرق الأرجوانية تحسينًا كبيرًا. وتشمل الميزات الجديدة جمع البيانات تلقائيًا وإعداد التقارير الشاملة، وتبسيط عملية التقييم وضمان تقديم توصيات مفصَّلة وقابلة للتنفيذ.

 مصمم Attack Flow: يقدم مصمم Attack Flow الجديد واجهة مرئية لتصميم وتصور حملات التهديد في SCYTHE. تلبي هذه الميزة متطلبات الفرق التي تبحث عن طريقة أكثر سهولة لتصور حملات التهديدات وتطويرها، ما يمكنها من إنشاء التهديدات وإدارتها من خلال لوحة مرئية سهلة الاستخدام.

 تكامل EDR وSIEM: يتضمن SCYTHE 4.3 العديد من عمليات التكامل الجديدة مع أنظمة اكتشاف نقطة النهاية والاستجابة لها (EDR) ومعلومات الأمان وإدارة الأحداث (SIEM)، مما يعزز تعدد استخدامات المنصة وفائدتها:

  •  EDR: Crowdstrike، وSentinelOne، وMicrosoft Defender
  •  SIEM: Splunk، وSentinel، وChronicle، وElastic

 تعمل عمليات التكامل هذه على تشغيل SMART Tagging، أو العلامات الذكية، ما يتيح إصدار التنبيهات التلقائية للاكتشافات الفائتة أو المعطلة، وجع البيانات تلقائيًا للتقييمات، وإمكانات إعداد التقارير المحسنة. وتضمن عمليات التكامل هذه دعمًا واسعًا للفريق للفريق الأحمر (المعني بالهجوم)، وهندسة الكشف، والتحقق من صحة عناصر التحكم، والفريق الأرجواني، ما يؤدي إلى تحسين فعالية الأمان الشاملة لكل مؤسسة.

 التحقق من صحة إدارة الثغرات الأمنية MVP: يتم تقديم مفهوم جديد يسمح لفرق الأمان بتقييم تأثير نقاط الضعف الجديدة أو الهجمات الفورية. وتعمل الميزة التجريبية للتحقق من صحة إدارة الثغرات الأمنية على تقييم خطر وجود ثغرة أمنية داخل بيئة المؤسسة من خلال Harvest Score، أو نقاط الحصاد، المحسوبة، والتي يمكن استخدامها لضبط تصنيفات أولوية الثغرات الأمنية (VPR) الحالية بناءً على اختبارات التعرض للخطر. وتساعد هذه النتيجة الفرق في تحديد أولويات تخفيف أثر نقاط الضعف بشكل أكثر دقة من خلال النظر في إمكانية التأثير في العالم الفعلي مع مراعاة الضوابط الأمنية المنتشرة.

 الأتمتة لتعزيز فعالية الفريق

 علق Marc Brown، نائب الرئيس للمبيعات والمنتجات في SCYTH، على الإصدار الجديد قائلاً: “في بيئات اليوم، صار من الضروري محاكاة هجمات العالم الفعلي، وليس فقط الاختبارات الذرية، بنفس المستوى من الواقعية والتعقيد مثل التهديدات الأكثر تقدمًا. ولقد حقق SCYTHE 4.3 ذلك، مما يمكّن المؤسسات من اختبار دفاعاتها والتحقق من صحتها. ومن خلال أحدث عمليات التكامل لدينا، قمنا بأتمتة تنبيهات العلامات الذكية ونتائج بيانات تقييم الفريق الأرجواني، ما يضمن قدرة فرق الأمان على استعمال قدرات الكشف الخاصة بها بكفاءة ومعالجة أي ثغرات بسرعة.”

 وبهذه التحديثات، يواصل SCYTHE 4.3 تمكين فرق الأمان من خلال توفير أدوات متقدمة لمحاكاة التهديدات الشاملة، وإدارة أفضل للثغرات الأمنية، وتحسين التكامل مع أنظمة الأمان الأساسية، مما يؤدي إلى زيادة المرونة وقدرات الدفاع الاستباقية. لمزيد من المعلومات حول عروض خدمات SCYTHE، يرجى زيارة منصة SCYTHE.

 معلومات عن SCYTHE

 تمثل SCYTHE نقلة نوعية في إدارة مخاطر الأمن السيبراني، وتمكين المؤسسات من الهجوم والكشف والاستجابة بكفاءة. تتيح منصة SCYTHE التعاون بين الفرق الحمراء (الهجومية) والزرقاء (الدفاعية) والأرجوانية (المكونة من مزيج منهما) لبناء ومحاكاة حملات الخصومة التي تُجرى في العالم الفعلي. وتضمن خيارات النشر المزدوج المبتكرة والميزات الشاملة لـ SCYTHE اتباع نهج استباقي للأمن السيبراني. يقع المقر الرئيسي لشركة SCYTHE في ميامي، فلوريدا، ويتم تمويلها من القطاع الخاص من قبل شركاء متميزين مخصصين لتشكيل مشهد أكثر مرونة للأمن السيبراني. للمزيد من المعلومات تفضَّل بزيارة منصة ESCYTH أو تواصل مع SCYTHE علىTwitter  عبر @scythe_io.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

SCYTHE Inc.
البريد الإلكتروني:
 info@scythe.io

 اتصالات وسائل الإعلام:
Marc Brown
الهاتف: 
(727) 860-8178
البريد الإلكتروني:  marc.brown@scythe.io

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى