إقتصاد عالميالصحة

QPS تعلن عن تعيين قيادة جديدة لعمليات الأبحاث السريرية العالمية

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

يسرَّ شركة QPS، وهي منظمة عالمية رائدة في مجال الأبحاث التعاقدية (CRO)، أن تعلن عن قيادة جديدة لعمليات الأبحاث السريرية. ستعزِّز هذه القيادة السريرية الجديدة مواءمة الأحوال الطبية العالمية الحالية، والشؤون التنظيمية، وخدمات البيانات، ووحدات العمليات السريرية مع عيادات المرحلة الأولى الناجحة لبرنامج QPS الحالية. ستساعد القدرات العالمية المحسَّنة شركة QPS على تلبية احتياجات السرعة والمرونة والسرعة في مجتمع تطوير الأدوية العالمي سريع التطور.

صرَّح Benjamin Chien، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة QPS قائلاً: “يُعزِّز انضمام السيد Derek Grimes إلى فريق القيادة العالمية في QPS قدرتنا على التعاون عبر وحدات الأعمال لتقديم برامج تطوير سريرية شاملة ومصمَّمة خصيصًا لمعالجة مستقبل تسيطر عليه البرامج البيولوجية والعلاجية المتقدمة والطلب على التجارب السريرية السريعة”.

يُعدَّ السيد Derek Grimes، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الأبحاث السريرية العالمي في QPS، أحد المديرين التنفيذيين المتميزين الذين يتمتعون بخبرة تصل إلى 26 عامًا في القيادة في مجال الرعاية الصحية والأبحاث السريرية عبر المؤسسات الأكاديمية والخاصة. لقد أسهم بإنجازاته في تطوير منظمات الرعاية الصحية والبحث السريري المعقدة وكان قائدًا في الإدارة التشغيلية لعدة مئات من برامج البحث السريري للمؤسسات الأكاديمية والصناعية. إن الخبرة الواسعة التي يتمتع بها Grimes ومساهماته في هذا المجال جعلته قائدًا يحظى بوقار واحترام في مجال البحث السريري وإدارة الرعاية الصحية. وشغَّل Grimes مؤخرًا منصب نائب الرئيس الأول للعمليات السريرية في Frontage Laboratories، حيث ترأس إدارة العمليات لقسم الخدمات السريرية.

“تنتابني حالة من الحماش الشديد للانضمام إلى الفريق وأتطلع لبدء العمل. “تتوفَّر إمكانات هائلة في عرض CRO العالمي للخدمات الكاملة الذي تقدمه QPS، كما أن تعزيز التوافق القيادي عبر الوحدات سيعود بالنفع على عملائنا بشكل كبير”، حسبما صرَّح Grimes.

في عام 2022، أعلنت شركة QPS عن التحوُّل الكامل إلى منظمة بهيكل عالمي تؤدي إلى تقديم الخدمات ما قبل السريرية والتحليلية الحيوية والتجارب السريرية بسلاسة في جميع أنحاء العالم. وفي الوقت نفسه، عهدت المنظمة إلى إضفاء طابع رسمي على أقسام الشؤون الطبية والشؤون التنظيمية التابعة لها، وانضمت إلى هذه الفرق قادة كبار مرموقين وجدد. لقد استفاد عملاؤنا من جميع أنحاء العالم من هذا الهيكل المحسَّن، حيث أصبحت فرقنا الآن تتعاون بشكل أوثق عبر جميع المناطق حول العالم. يعزِّز انضمام Grimes إلى هذه المنظمة قدرة QPS على خدمة عملاء التكنولوجيا الحيوية والأدوية في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن شركة QPS HOLDINGS, LLC

QPS هي منظمة بحثية تعاقدية عالمية متكاملة الخدمات متوافقة مع الممارسات المختبرية الجيدة/الممارسات السريرية الجيدة تقدم أعلى مستوى من خدمات الاكتشاف والتحليل الحيوي وتطوير الأدوية السريرية وما قبل السريرية. ومنذ عام 1995، تطورت شركة QPS من متجر صغير للتحليل الحيوي إلى منظمة بحثية تعاقدية تقدم خدمات كاملة تضم أكثر من 1100 موظف في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. وتقدم شركة QPS في الوقت الراهن خدمات البحث والتطوير التعاقدية الموسَّعة في مجال الأدوية مع امتلاكها لخبرة خاصة في علم الأدوية، واستقلاب الأدوية وحركيَّاتها، وعلم السموم، والتحليل البيولوجي، والطب الانتقالي، والتجارب السريرية، وخدمات الأبحاث السريرية. تُعدَّ شركة QPS شركة رائدة حائزة على جوائز في مجال التحليل البيولوجي والتجارب السريرية، وهي معروفة باتباع معايير الجودة المثبتة والخبرة الفنية والنهج المرن في البحث ورضا العملاء والمختبرات والمرافق الجاهزة. ومن خلال التحسينات المستمرة في القدرات والموارد، تظل شركة QPS متمسكة بالتزامها بتقديم جودة متفوقة وأداء فائق وخدمة موثوقة لعملائها الكرام. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.qps.com أو أرسِل رسالة بريد إلكتروني إلى info@qps.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

جهة اتصال QPS:
الاسم: Gabrielle Pastore
الهاتف: 
13026354290
البريد الإلكتروني: Gabrielle.Pastore@qps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى