إقتصاد عالمي

Nordson EFD تطلق أنظمة جديدة للصرف الآلي للمواد السائلة ثلاثية المحاور

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

تقدم أحدث حلول الصرف الآلي للمواد السائلة تحسينًا في الحركة والتكرار والحمولة

تفتخر شركة Nordson EFD، إحدى شركات Nordson (المدرجة في بورصة (NASDAQ: NDSN والمصنِّعة الرائدة لأنظمة صرف السوائل الدقيقة، بالإعلان عن عائلتَي GVPlus وPROX الجديدتين من منتجات الصرف الآلي للمواد السائلة. تركِّز حلول الروبوت الآلي على تحسينات في الحركة ومساحة العمل والتكرار والحمولة والإعداد وتكنولوجيا الرؤية.

يوفر حل الصرف الآلي الجديد للمواد السائلة GVPlus تكرارًا محسنًا وحمولات أكبر مع متطلبات إعداد مبسَّطة وقدرات رؤية فائقة. أصبح التكرار الآن الأفضل في فئته عند 8 ميكرومتر، مما يحسِّن التكرار إلى ± 0.008 مم، كما أصبح إعداد الروبوت أسهل بفضل حافة تثبيت مزدوجة جديدة تسمح بحمولة أداة تصل إلى 4.5 كجم (10 أرطال).

عند إقرانها بمساحة العمل التي تبلغ 400 مم × 400 مم، تقدم عائلة روبوتات الصرف السائل GVPlus تنوعًا أكبر لإعداد التهيئة لأنواع مختلفة من التطبيقات. تعمل التحسينات التي تم إجراؤها على كاميرا الرؤية الذكية CCD على تقديم صور عالية الجودة حتى على الأسطح الصعبة مثل الزجاج والمرايا والبلاستيك والأسطح الواضحة غير الشفافة. ولضمان الدقة، يؤكد برنامج الصرف لشركة EFD الخاص ويتكيف تلقائيًّا حسب الاختلافات التي تحدث خلال العملية.

على غرار حلول GVPlus، توفر حلول الصرف الآلي الجديدة للمواد السائلة PROX تحسينات في الحركة والتكرار والرؤية وقدرات مساحة عمل أكبر. تعمل محركات خطية جديدة على تشغيل الروبوتات، مما يوفر سرعة تشغيل أفضل واحتياجات صيانة أقل وتحسين المتانة. تعمل أنظمة PROX على زيادة إمكانية تكرار المحاور X وY وZ الأفضل في فئتها بمقدار ±0.003 مم؛ يتم توسيع مساحة العمل إلى 500 مم × 500 مم.

يوفر نظام الرؤية، وهو كاميرا رؤية ذكية CCD، صورًا دقيقة وعالية الجودة يتم تأكيدها بواسطة برنامج ™DispenseMotion الخاص بشركة EFD، الذي يتكيف تلقائيًّا حسب الاختلافات التي تحدث خلال العملية. تعمل كاميرا CCD على الأسطح الصعبة مثل الزجاج والمرايا والبلاستيك والأسطح الواضحة غير الشفافة.

قال Claude Bergeron، مدير خط إنتاج أنظمة الصرف الآلي في Nordson EFD: “بفضل هذه التحسينات على خط منتجات الصرف الآلي من Nordson EFD، سيستفيد المصنعون من دقة أعلى في وضع رواسب السوائل إلى جانب تنوع أكبر يأتي من مساحة العمل الأكبر وحركة X وY وZ الأقوى والأكثر متانة لأدوات الروبوت”. وأضاف “ستساعدهم هذه التحسينات على تلبية متطلبات الإنتاج بكميات أكبر وبجودة عالية”.

لمزيد من المعلومات؛ يرجى زيارة موقع Nordson EFD الإلكتروني nordsonefd.com، و،LinkedIn وعبر البريد الإلكتروني info@nordsonefd.com، أو الاتصال على الرقم 401.431.7000 أو 800.556.3484.

معلومات عن Nordson EFD

Nordson EFD تصمَّم وتصنَّع أنظمة صرف السوائل الدقيقة لعمليات التجميع على طاولات العمل وخطوط التجميع الآلية. من خلال تمكين الشركات المصنِّعة من وضع نفس كمية المادة اللاصقة أو زيوت التشحيم أو سوائل التجميع الأخرى على كل قطعة في كل مرة، تساعد أنظمة صرف Nordson EFD الشركات في مجموعة واسعة من الصناعات على زيادة الإنتاج وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. تشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى أسطوانات وخرطوشات حقن عالية الجودة لتعبئة المواد أحادية المكون وثنائية المكون، كما تعد الشركة أيضًا رائدة في تصنيع معاجين لحام خاصة للتطبيقات الخاصة بالصرف والطباعة في صناعة الإلكترونيات.

معلومات عن Nordson Corporation

Nordson هي شركة تصميم وتصنيع وتسويق لمنتجات وأنظمة متميزة تُستخدم في صرف وتجهيز المواد اللاصقة والطلاءات والبوليمرات والمواد المانعة للتسرب والبيومواد؛ وكذلك إدارة السوائل واختبارها وفحصها للجودة ومعالجة الأسطح وتثبيتها. تُدعم هذه المنتجات بخبرة واسعة في التطبيقات وخدمات البيع والمباشرة العالمية المباشرة. تخدم Nordson مجموعة واسعة من أسواق السلع الاستهلاكية غير المعمرة والسلع المعمرة والتكنولوجيا بما في ذلك التغليف، والأقمشة غير المنسوجة، والإلكترونيات، والأجهزة الطبية، والطاقة، والنقل، والبناء، والتشييد، وتجميع المنتجات العامة، والتشطيب. تأسست الشركة عام 1954 ومقرها الرئيسي في ويستليك، أوهايو، ولها عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. يمكنك زيارة موقع Nordson على الإنترنت عبر nordson.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

Contacts

James Rawstron
استراتيجي تسويق المحتوى
+1-401-431-7100 (الولايات المتحدة الأمريكية)
james.rawstron@nordsonefd.com

لمزيد من المعلومات:
Nordson EFD

عالميًا
Natalie Tomasso
+1-401-431-7173
؛ natalie.tomasso@nordsonefd.com

أوروبا
+44 (0) 1582 666334؛ infoefd.europe@nordsonefd.com

الصين
+86 (21) 3866 9006؛ china@nordsonefd.com

اليابان
+81 (03) 5762 2760؛ japan@nordsonefd.com

كوريا
+82 (31) 7368321؛ korea@nordsonefd.com

جنوب شرق آسيا
+65 6796 9522؛ sin-mal@nordsonefd.com

الهند
+91 80 4021 3600؛ india@nordsonefd.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى