إقتصاد عالميالأخبار

LTIMindtree تعزز وجودها في المملكة العربية السعودية

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

أعلنت شركة LTIMindtree [المدرجة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية تحت الرمز: LTIM، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: 540005]، وهي شركة عالمية للاستشارات التقنية والحلول الرقمية، عن افتتاح مقرها الإقليمي في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، كجزء من التوسع في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

ويتماشى افتتاح هذا المكتب مع برنامج المقر الإقليمي لحكومة المملكة العربية السعودية ويعد معلمًا رئيسيًا لتمكين شركة LTIMindtree من دعم وإدارة وتوجيه مبادراتها التجارية الإستراتيجية في المنطقة. يتماشى هذا أيضًا مع رؤية المملكة العربية السعودية الأوسع لعام 2030، وهي إستراتيجية التنويع الاقتصادي والتنمية والنمو.

تم افتتاح هذا المكتب الجديد، الذي يقع في منطقة الأعمال الشهيرة ووجهة نمط الحياة في الرياض، طريق الملك فهد، في 11 يونيو 2024، بحضور الدكتور Suhel Ajaz Khan، سفير الهند لدى المملكة العربية السعودية؛ وطارق أمين، الرئيس التنفيذي لشركة Aramco Digital؛ وDebashis Chatterjee، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لشركة LTIMindtree.

وقال Debashis Chatterjee، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة LTIMindtree: “تعد المملكة العربية السعودية سوقًا رئيسيًا لمستقبل تكنولوجيا المعلومات، ويدعم توسعنا التزامنا بجلب الابتكار إلى هنا. نعتقد أن رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030 توفر إطارًا مثاليًا لنا للاستفادة من خبرتنا التكنولوجية الواسعة والمساعدة في تمكين المواهب والمشهد التكنولوجي في المملكة. يعد افتتاح هذا المكتب معلمًا رئيسيًا، مما يمكننا من دعم وإدارة وتوجيه أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

وقال طارق أمين، الرئيس التنفيذي لشركة Aramco Digital: “يمثل المكتب الجديد خطوة مهمة إلى الأمام في رحلتنا المشتركة نحو التقدم. ويشهد هذا التعاون على الاهتمام العالمي المتزايد بالمملكة العربية السعودية كمركز للتكنولوجيا والمواهب المتطورة. ونحن نتطلع إلى التأثير الإيجابي لهذه الشراكة على اقتصادنا والفرص التي ستخلقها لشعبنا”.

حول LTIMindtree

LTIMindtree هي شركة استشارات تقنية وحلول رقمية عالمية تمكن الشركات عبر الصناعات من إعادة تصور نماذج الأعمال وتسريع الابتكار وزيادة النمو من خلال تسخير التقنيات الرقمية. كشريك للتحول الرقمي لأكثر من 700 عميل، تقدم LTIMindtree خبرة واسعة في المجال والتكنولوجيا للمساعدة في دفع التمايز التنافسي المتفوق وتجارب العملاء ونتائج الأعمال في عالم متقارب. بدعم من أكثر من 81,000 من المهنيين الموهوبين ورجال الأعمال في أكثر من 30 دولة، تجمع LTIMindtree —وهي شركة تابعة لمجموعة Larsen & Toubro Group— بين نقاط القوة المشهود لها في الصناعة في Larsen and Toubro Infotech وMindtree في حل تحديات الأعمال الأكثر تعقيدًا وتحقيق التحول على نطاق واسع. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة https://www.ltimindtree.com/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

 

Contacts

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى