إقتصاد عالمي

GIGABYTE تستعرض قدرًا كبيرًا من قدراتها الحاسوبية في معرض COMPUTEX، متقدمة في سباق التطور الجديد القائم على الذكاء الاصطناعي

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

تُعدّ شركة GIGABYTE Technology، إحدى الشركات الرائدة في مجال ابتكار تكنولوجيا المعلومات، في طليعة الصناعات العالمية المتقدمة من خلال أنظمة الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي، مما يعزز تجارب المستخدم من خلال ابتكار الأجهزة. في معرض COMPUTEX 2024، تكشف GIGABYTE عن منتجات رائدة من شأنها أن تحدد معالم عصر الذكاء الاصطناعي.

بناءً على النجاح الذي حققته العام الماضي، تتطلع GIGABYTE إلى ترسيخ ريادتها في مجال الذكاء الاصطناعي تحت شعار “ACCEVOLUTION”، مما يعكس الطلب المتزايد على الحوسبة وقدرة GIGABYTE على “تسريع التطور التالي”. ومع تواجدها الأكبر على الإطلاق في معرض COMPUTEX، يعد جناح GIGABYTE بمثابة أكبر معرض لعلامة تجارية واحدة. من خلال عرض مجموعة واسعة من المنتجات والحلول والتطبيقات المتوافقة مع اتجاه الذكاء الاصطناعي، تغطي GIGABYTE اتجاهات التكنولوجيا الرئيسية بما في ذلك حوسبة الذكاء الاصطناعي، والاتصال المتقدم، والتنقل المستقبلي، والواقع الغامر، والاستدامة، والابتكار.

حظيت التطويرات الملحوظة التي أحدثتها GIGABYTE في تطوير خوادم الذكاء الاصطناعي في السنوات الأخيرة باهتمام واسع النطاق، حيث قدمت G593-SD0، وهو أول خادم ذكاء اصطناعي 5U معتمد من NVIDIA في العالم لدعم HGX™ H100 8 x SXM5 بكفاءة. تعمل GIGABYTE على توسيع مجموعة خوادم الذكاء الاصطناعي الفائقة الخاصة بها مع خوادم الذكاء الاصطناعي المستندة إلى ARM والتي تتميز بالجيل التالي من رقاقة Grace Hopper™ الفائقة، وخوادم الذكاء الاصطناعي التي تدعم الجيل التالي من رقائق AMD الفائقة MI300X GPU وMI300A APU. هذا العام، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات H200 التي تمت ترقيتها، مع كشف NVIDIA عن بنية Blackwell، ستعرض GIGABYTE قبل الموعد المحدد في جناحها أحدث الخوادم عالية الكثافة المتوافقة مع وحدات معالجة الرسومات مثل B100 وB200. سيتم أيضًا عرض GB200 المرتقب في خزانة مبردة بالسوائل مثل GB200 NVL72، حيث تعمل كوحدة معالجة رسوميات ضخمة يمكنها تحقيق أداء استدلالي 30 مرة لنفس الكمية من وحدات معالجة الرسوميات H100. وهذا يسمح للزوار ليس فقط بمشاهدة هذه الابتكارات بشكل مباشر ولكن أيضًا للمشاركة في مناقشات مع المتخصصين حول مستقبل تطوير الذكاء الاصطناعي ونشر الحوسبة.

مع انتشار الذكاء الاصطناعي في كل مكان، يرتفع الطلب على الحوسبة بشكل حاد في مراكز البيانات الكبيرة والشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي. في معرض COMPUTEX لهذا العام، تقدم GIGABYTE حل GIGA POD، وهو حل تكامل شامل قابل للتطوير، مصمم لتلبية عمليات النشر على مستوى مركز البيانات. بالإضافة إلى عرض تكامل الأجهزة والبرامج الشامل لـ GIGA POD وبيئات تحسين التدريب على الذكاء الاصطناعي، ستسلط العروض التوضيحية في الموقع الضوء على قيادة الأداء ومرونة النشر.

يشمل تطوير الذكاء الاصطناعي في GIGABYTE الحوسبة المتوازية لوحدة معالجة الرسومات وتخزين البيانات ونقل الشبكة في مراكز البيانات. تتجلى براعة GIGABYTE في البحث والتطوير في التصميم الحراري والميكانيكي الرائد في الصناعة، بينما يتيح التصميم المعياري تنوع المنتجات، مما يسرع من وقت الوصول إلى السوق. في الجناح، يمكنك العثور على خوادم للحوسبة السحابية إلى الحافة، والتخزين عالي الأداء إلى عالي الكثافة، وخيارات الحوسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الصغيرة، بما في ذلك اللوحات الأم لخادم DIY المصممة لتطوير الذكاء الاصطناعي على مستويات مختلفة.

 تكمل الحوسبة الخضراء من GIGABYTE تطورات الذكاء الاصطناعي بشكل مثالي. تعمل الابتكارات مثل التبريد السائل المباشر والتبريد بالغمر على إعادة تعريف الأداء والكفاءة، مما يوفر إعدادات شاملة للخوادم والخزائن. يتيح ذلك للخوادم المزودة بأحدث الشرائح من AMD وIntel وNVIDIA تجاوز حدود التبريد التقليدية، مما يعزز تبديد الحرارة والكثافة الحسابية مع ضمان الاستقرار. يتجلى التزام GIGABYTE بالاستدامة في حلول التبريد بالغمر، التي تدعم التقدم التكنولوجي من خلال الاستخدام الأمثل للطاقة.

تقدم GIGABYTE إمكانات تدريب قوية لنماذج الذكاء الاصطناعي وتطبيقات الذكاء الاصطناعي العملية من خلال أجهزة الكمبيوتر المدمجة ذات المستوى الصناعي. تمتد العروض التوضيحية إلى المصانع الذكية ذات الرؤية الآلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي وأجهزة الكمبيوتر المدمجة عالية الاستقرار للتحكم عن بعد، بالإضافة إلى أشرطة البيع بالتجزئة التي تستخدم أجهزة الكمبيوتر اللوحية جنبًا إلى جنب مع التعرف على الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات الضخمة. كما تعزز التطورات في الذكاء الاصطناعي والجيل التالي من وحدة المعالجة المركزية/وحدة معالجة الرسومات تطبيقات السيارات الذكية، مما يعزز نظام مساعدة السائق المتقدم وأجهزة الاتصالات المعلوماتية داخل السيارة.

في سوق أجهزة الكمبيوتر الاستهلاكية، تتصدر GIGABYTE مع المنتجات المُحسّنة بالذكاء الاصطناعي مثل اللوحات الأم وبطاقات الرسومات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. تتميز هذه الأجهزة بقوة حوسبة مستقرة وقدرات مبتكرة مثل AI Nexus في كمبيوتر الألعاب المحمول AORUS 16X، مما يوفر تطبيقات مثل AI Power Gear وAI Boost. في منطقة تجربة الذكاء الاصطناعي في جناحنا، يمكن للزوار استكشاف أحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتفاعلات في الوقت الفعلي، بما في ذلك NVIDIA ACE وChatRTX، والتعمق بشكل غامر في تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة.

تقدم GIGABYTE محفظة منتجات مثيرة للإعجاب إلى معرض COMPUTEX، مما يدل على قدرتها على تسريع التطور التالي للتكنولوجيا في هذا المشهد المتغير للذكاء الاصطناعي، ووفرة حلول الحوسبة التي يقودها اتصال وسرعة البيانات ويمكن للذكاء الاصطناعي رفع مستوى الشركات وتمكين الأفراد من الازدهار في وقت النمو والتطوير السريع للغاية.

تفضل بزيارة صفحة الحدث لمعرض COMPUTEX الخاصة بشركة GIGABYTE.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54001049/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

 

Contacts

جهات الاتصال بوسائل الإعلام: ‏Michael Pao ‏ brand@GIGABYTE.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى