إقتصاد عالمي

ExxonMobil تطلق العلامة التجارية الجديدة لمنتج الشمع: Prowaxx™

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

الاستثمار في أعمال الشمع الخاصة بشركة ExxonMobil لضمان نجاح أعمالك على المدى الطويل.

  • ExxonMobil تطلق Prowaxx، وهي علامة تجارية جديدة لمنتجاتها من الشمع.
  • تقدم Prowaxx اصطلاحات تسمية جديدة قابلة للتطوير لعروض الشمع المستقبلية.
  • تستثمر ExxonMobil في تكنولوجيا المنتجات والعمليات لتوسيع عروض منتجاتها العالمية.

تؤكد Exxon Mobil Corporation، التي تخدم العملاء المستهلكين لمنتجات الشمع منذ أكثر من 125 عامًا، التزامها تجاه الصناعة من خلال تقديم علامة تجارية جديدة للمنتج، Prowaxx™. تسمح البنية الجديدة بالتمييز بين منتجات الشموع وتدخل حيز التنفيذ في الأول من إبريل.

قال Kyle Davis، مدير مبيعات التخصصات العالمية في شركة ExxonMobil Waxes: “إن Prowaxx أكثر من مجرد اسم جديد”. يُظهر إطلاق Prowaxx نية إستراتيجية للاستثمار في مستقبل الشمع، وإنشاء اصطلاح تسمية قابل للتطوير للعروض الجديدة. تعمل Prowaxx بمثابة مرساة لمجموعة المنتجات مع التمييز بين أنواع الشمع وتوفير وضوح أكبر مصمم خصوصًا لمساعدة العملاء في اتخاذ القرارات.

وقال Davis: “تتطور تطبيقات الشمع باستمرار، حيث يتوقع العملاء باستمرار المزيد من منتجاتنا”. “من خلال تقديم Prowaxx، تستثمر شركة ExxonMobil Waxes في مستقبل أعمالنا ومستقبل عملائنا”.

تلتزم ExxonMobil بتطوير وتوظيف تكنولوجيا المنتجات والعمليات التي تسمح للشركة بزيادة إنتاج الشمع في جميع أنحاء شبكتها العالمية. تقوم الشركة بتصنيع المزيد من الشمع من خلال التطوير المستمر لفهم متعمق لجزيئات الشمع، ودمج العمليات لإنشاء رؤية 360 درجة لعملية صنع الشمع والحفاظ على الإلمام بالاتجاهات المتغيرة لمختلف تطبيقات الشمع.

وقال Davis: “في حين أن إطلاق Prowaxx يشير إلى حقبة جديدة لشمع ExxonMobil، فإننا نواصل إعطاء الأولوية للجودة العالية والموثوقية والمرونة وسلامة المنتج والأداء المتفوق”. “ستظل منتجات الشمع التي يستخدمها عملاؤنا متاحة ولكن تحت اسم جديد. بغض النظر عن نوع الشمع الذي تحتاجه، فإن Prowaxx يغطي احتياجاتك، بدءًا من الشمع الركود لأعمال اللوحات الكبيرة وحتى الشمع المكرر بالكامل للشموع وتطبيقات الريولوجيا”.

ستواصل ExxonMobil تطوير الشمع الرائد في الصناعة، والاستفادة من مواردها العالمية وخبرتها الواسعة. ستشمل منتجات Prowaxx الشمع المكرر بالكامل Prowaxx، والشمع شبه المكرر Prowaxx، والشمع الركود Prowaxx. تفضل بزيارة https://www.exxonmobil.com/en/wax/prowaxx وشاهد الفيديو أدناه لمعرفة المزيد.

حول منتجات الشمع في ExxonMobil

لأكثر من 125 عامًا، وضعت ExxonMobil معيارًا للريادة التكنولوجية في صناعة الشمع. ExxonMobil هي مورد الشمع المفضل لعملائنا، حيث توفر جودة منتجات متسقة مع ضمان توريد موثوق للمنتجات التي نقدمها. بفضل مواقعها الإستراتيجية في جميع أنحاء العالم، تقدم ExxonMobil منتجات منتجة محليًا ومجموعة متنوعة من الخيارات اللوجستية.

حول ExxonMobil

تبتكر ExxonMobil، وهي واحدة من أكبر شركات الطاقة والبتروكيماويات الدولية المتداولة علنًا، حلولاً تعمل على تحسين جودة الحياة وتلبية احتياجات المجتمع المتطورة.

توفر الأعمال الأساسية للشركة -التنقيب والإنتاج وحلول المنتجات والحلول منخفضة الكربون- المنتجات التي تُعزز الحياة الحديثة، بما في ذلك مجالات الطاقة والمواد الكيميائية ومواد التشحيم وتقنيات الانبعاثات المنخفضة. تمتلك ExxonMobil محفظة موارد رائدة في الصناعة، وهي واحدة من أكبر شركات الوقود ومواد التشحيم والكيماويات المتكاملة في العالم. تمتلك ExxonMobil أيضًا وتدير أكبر شبكة لخطوط أنابيب ثاني أكسيد الكربون في الولايات المتحدة. في عام 2021، أعلنت ExxonMobil عن خطتي النطاق 1 و2 لخفض انبعاثات الغازات الدفيئة لعام 2030 للأصول التشغيلية، مقارنة بمستويات عام 2016. وتهدف الخطط إلى تحقيق خفض بنسبة 20% إلى 30% في كثافة الغازات الدفيئة على مستوى الشركات؛ وتخفيض بنسبة 40-50% في كثافة الغازات الدفيئة الناتجة عن عمليات التنقيب؛ وتخفيض بنسبة 70-80% في كثافة غاز الميثان على مستوى الشركة؛ وتخفيض بنسبة 60-70% في كثافة حرق الغاز على مستوى الشركة.

مع التقدم في التكنولوجيا ودعم السياسات الحكومية الواضحة والمتسقة، تهدف ExxonMobil إلى تحقيق صافي انبعاثات من الغازات الدفيئة من النطاق 1 و2 من أصولها التشغيلية بحلول عام 2050. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة exxonmobil.com وحلول المناخ المتقدمة التي تقدمها ExxonMobil.

تابعنا على LinkedIn وInstagram وX.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى