إقتصاد عالمي

ExaGrid تفوز بجائزة “أفضل بائع لأجهزة النسخ الاحتياطي للمؤسسات لهذا العام” والمزيد في حفل توزيع جوائز التخزين لعام 2024

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

علنت اليوم شركة ExaGrid®، حل تخزين النسخ الاحتياطي المتدرج الوحيد في الصناعة الذي يتميز بقفل وقت الاحتفاظ والذي يتضمن طبقة غير مواجهة للشبكة (مما يخلق فجوة هوائية متدرجة)، وعمليات الحذف المؤجلة وعدم قابلية التغيير لاستعادة برامج الفدية، عن تكريم الشركة بجائزتين في الصناعة خلال حفل توزيع جوائز التخزين السنوي الحادي والعشرين، “The Storries XXI”، الذي عقد في لندن في 6 يونيو 2024.

حصلت ExaGrid على لقب بائع أجهزة النسخ الاحتياطي للمؤسسات للعام وحصلت بشكل مشترك على جائزة حل التخزين للعام – جائزة الشركات مع شريك القناة الرئيسي Convergent Technology لتوفير حماية البيانات لمشروع بنية تحتية وطني. بالإضافة إلى ذلك، حصلت Mary Domenichelli، المديرة الأولى للاتصالات التسويقية في ExaGrid، على جائزة أفضل بطلة في قطاع التخزين للعام – التسويق.

تواصل ExaGrid حصد التقدير على جهودها في تخزين النسخ الاحتياطية المتدرجة، حيث فازت بست جوائز في القطاع حتى الآن في عام 2024، بما في ذلك:

  • جوائز اختراق البيانات – حل النسخ الاحتياطي للبيانات للعام
  • جوائز حوسبة الشبكة – أفضل شركة لهذا العام
  • جوائز حوسبة الشبكة – منتج الأجهزة لهذا العام
  • جوائز الحوسبة الشبكية – جائزة العائد على الاستثمار
  • جوائز التخزين – بائع أجهزة النسخ الاحتياطي للمؤسسات للعام
  • جوائز التخزين – حل التخزين للعام – الشركات

يتم تحديد الفائزين عن طريق التصويت العام. تمثل جوائز هذا العام السنة الثالثة عشرة التي تفوز فيها ExaGrid في “The Storries” والسنة الرابعة على التوالي التي تفوز فيها ExaGrid بجائزة بائع أجهزة النسخ الاحتياطي للمؤسسات للعام.

قال Bill Andrews، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ExaGrid: “يشرفنا التقدير المستمر الذي نتلقاه لتخزين النسخ الاحتياطي متعدد المستويات والعمل الشاق لفريق ExaGrid، ويسعدنا جدًا الفوز بجائزة إلى جانب شركائنا الكرام في Convergent Technology، الذين وجهوا عملاءنا إلى حل التخزين الاحتياطي الذي يوفر الأمن الأكثر شمولاً، وأسرع أداء للنسخ الاحتياطي واستعادة الأداء، وأفضل دعم في الصناعة، فعندما يتعلق الأمر بالبنية التحتية الوطنية، فإن القليل من الاعتبارات لا تقل أهمية”. “نحن ممتنون للغاية للعمل مع شركاء القنوات الرائعين مثل Convergent Technology والعديد من الشركاء الآخرين في جميع أنحاء العالم. تهانينا لجميع الفائزين بجوائز هذا العام، وشكرًا جزيلاً لفريق جوائز التخزين، وخاصة لكل من صوت لنا”.

حول شركة ExaGrid
توفر شركة ExaGrid حلول التخزين الاحتياطي المتعدد الطبقات مع منطقة وصول فريدة على الذاكرة الوسيطة المخبأة على القرص، ومستودع حفظ طويل الأجل، وبنية قابلة للترقية. توفر ميزة منطقة الوصول في الحل الخاص بشركة ExaGrid أعلى سرعة في عمليات التخزين الاحتياطي والاستعادة والتعافي الفوري من هجمات الفيروسات والبرامج الضارة. توفر ميزة طبقة المستودع أقل تكلفة لعملية الحفظ الطويل الأجل. تشمل ميزة البنية القابلة للترقية الخاصة بشركة ExaGrid الأجهزة الكاملة، وتضمن نافذة تخزين احتياطي ثابتة الطول رغم نمو البيانات، وهذا يحد من الترقيات المجهدة المكلفة وتقادم المنتجات. إن شركة ExaGrid تقدم النهج الوحيد للتخزين الاحتياطي الثنائي الطبقات مع طبقة غير مواجهة للشبكات وعمليات الحذف المؤخَّرة والكائنات الثابتة القادرة على التعافي من هجمات فيروسات الفدية.

تحظى شركة ExaGrid بفريق من مهندسي المبيعات المادية ومهندسي نظم ما قبل المبيعات في البلدان التالية: الأرجنتين وأستراليا واتحاد البنلوكس والبرازيل وكندا وتشيلي ورابطة الدول المستقلة وكولومبيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونج كونج والهند وإسرائيل وإيطاليا واليابان والمكسيك وبلدان الشمال الأوروبي وبولندا والبرتغال وقطر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ومناطق أخرى.

تفضل بزيارتنا على exagrid.com أو تواصل معنا على LinkedIn. اطلع على آراء عملائنا حول تجاربهم الخاصة مع شركة ExaGrid واعرف أسباب التوفير الكبير في الوقت الذي يحققونه الآن في عمليات التخزين الاحتياطي في قسم قصص نجاح عملائنا. تفخر شركة ExaGrid بتحقيق درجة +81 في مقياس تزكية العملاء NPS score!

ExaGrid علامة تجارية مسجلة لشركة ExaGrid Systems, Inc. كل العلامات التجارية الأخرى ملك لأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

 

Contacts

الوسائط: Mary Domenichelli
ExaGrid
mdomenichelli@exagrid.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى