إقتصاد عالمي

ETT | iByond™ وWorldVuer يشكلان مشروعًا مشتركًا إستراتيجيًا عالميًا لبناء أول نظام تشغيل للذكاء الاصطناعي في العالم WiOS

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

قامت  ETT | iByond، بالتعاون مع WorldVuer، بتأسيس المشروع المشترك لشركة WorldVuer iByond لتطوير أول نظام تشغيل للذكاء الاصطناعي في العالم، WiOS (نظام التشغيل WorldVuer iByond).ويستعد هذا التعاون لتحديث العقارات التكنولوجية للمؤسسات العالمية والشركات متعددة الجنسيات والجهات السيادية والحكومات، والاستفادة من قابلية التشغيل البيني الذكي، وسرعة الابتكار، والذكاء الاصطناعي، ومنصة أمنية محكمة. وقال السيد Michael Sutton، المدير الإعلامي لشركة .WorldVuer Inc: “إن WiOS مهيأ لأن يكون أحد اللاعبين الكبار التاليين الذين سيهيمنون على المسرح العالمي إلى جانب Android وiOS“.

تقدم ETT | iByond، المشهورة بمنصة الذكاء الاصطناعي المتطورة لقابلية التشغيل البيني الذكي، تكاملًا سلسًا وحلولًا ذكية مصممة لتعزيز العمليات التجارية عبر مختلف الصناعات.ومع الالتزام بقيادة التقدم التكنولوجي، تعمل منصة iByond على تمكين المؤسسات من تسخير قوة الذكاء الاصطناعي، مما يتيح اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً، وتحسين الكفاءة، وتوفير كبير في التكاليف للمؤسسات. ستخدم منصة iByond المستهلكين الأفراد بمنتجات تكنولوجيا WorldVuers. تقدم WorldVuer إلى هذا المشروع نظامها البيئي الحالي للعملاء، والذي يتكون من 25 دولة و98 مليون أسرة، ومن المقدر أن تجلب هذه الشراكة ما يزيد عن 6 مليارات دولار أمريكي من إيرادات الاشتراك في البرامج السنوية. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك WorldVuer مجموعة متنوعة من سبع تقنيات رائدة، كل منها مصمم لتعزيز حدود الابتكار. تم تصميم منتجات WorldVuer مع التركيز على الأمن، ودمج تدابير الأمن السيبراني المحكم لضمان أقصى قدر من الحماية للمستخدمين.

قال Christopher Condon، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ETT | iByond: “نحن متحمسون للشراكة مع WorldVuer، وهي شركة تشاركنا رؤيتنا للابتكار والتميز”. “ستمكننا هذه الشراكة من تقديم نظام تشغيل ذكاء اصطناعي لا مثيل له بأعلى مستوى من السرعة والأمان واتصال البيانات مما يساعد الحكومات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم على الازدهار في عالم رقمي متزايد”.

علق الدكتور Kenneth Ekow Andam، الرئيس التنفيذي لشركة .WorldVuer Inc قائلاً: “إن ابتكار نظام تشغيل ذكاء اصطناعي مصمم لتحويل الأجهزة السحابية المترابطة العالمية الحالية داخل مجتمعاتنا وبلداننا إلى منصة فعالة ومؤيدة وديناميكية قابلة للتشغيل البيني لتشغيل الأجهزة الحالية والمستقبلية يجعل هذه المبادرة فرصة مثيرة لكل من WorldVuer وETT | iByond“.

قال Lanny Cohen ، نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير المشتريات، في  ETT | iByond “بينما نشهد اعتمادًا واستثمارًا واسع النطاق في الذكاء الاصطناعي عبر أسواق المؤسسات والمستهلكين على مستوى العالم، يوفر نظام التشغيل WorldVuer iByond ابتكارًا وقيمة مذهلة من خلال دمج تقنيات وخدمات الأجهزة والبرامج والمنصة. أصبحت السرعة والأمان والنطاق متاحة الآن على مستوى يتجاوز بكثير إدارة البيانات وحلول الذكاء الاصطناعي المتاحة حاليًا”.

حول WorldVuer iByond

في WorldVuer | iByond، يوجد مشروع مشترك يوفر تقنيات ذكية متطورة مدعومة بنظام iByond | WiOS، يركز على تعزيز الأمن، والتكامل السلس للبيانات، وتحسين حوكمة البيانات، وتعزيز التعاون. يوفر WorldVuer iByond حماية بيانات من الدرجة الأولى، وتدفقًا سلسًا للبيانات، وامتثالاً تنظيميًا، واتصالاً فعالاً، مما يُمكّن المؤسسات من تعزيز الإنتاجية والإبداع والقدرة التنافسية. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.worldvueribyond.com

حول ETT | iByond

ETT | iByond هي شركة رائدة في توفير الحلول التحويلية للمؤسسات، وهي متخصصة في البرمجيات والبنية التحتية والابتكارات. تُمكّن iByond الشركات من تبني التحول الرقمي وفتح طرق جديدة للنمو والنجاح في بيئة الأعمال سريعة التطور اليوم التي تربط البشرية من خلال البيانات الذكية. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.ettworld.com

حول WorldVuer

قادة في تطوير المحتوى التفاعلي. نحن نبني منتجات لجلب أسلوب الحياة وقدرات الاتصال إلى منزلك ومكتبك. اشترِ منتجات WorldVuer وانضم إلى حلول تمكين الوسائط الناشئة الجديدة التي تساعدك على بناء النجاح لك ولعائلتك. 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى