إقتصاد عالمي

Eaton تطرح صمامات بمستويات طاقة أعلى للمركبات التجارية التي تعمل بالكهرباء

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

 أعلنت شركة إدارة الطاقة الذكية Eaton اليوم أنها بصدد الآن طرح مجموعة من الصمامات للمركبات التجارية التي تعمل بالكهرباء (EVs). يمكن لصمامات سلسلة Bussmann من Eaton التعامل مع ما يصل إلى 1400 أمبير و900 فولت ويمكن تخصيصها وفقًا لمواصفات العميل. يمكن لشركة Eaton زيادة القدرة الحالية إما عن طريق تعديلات التصميم أو إحداث موازنة بين الصمامات المتعددة. سيتم عرض الصمامات في جناح Eaton في أكبر معرض لتكنولوجيا المركبات التجارية المتقدمة، ACT Expo، الذي سيُعقد في الفترة من 20 إلى 23 مايو في لاس فيغاس، نيفادا.

صرَّح Kimberley Wakelin، المدير الهندسي، قسم حماية المركبات الكهربائية في Eaton قائلاً: “لقد عهدنا إلى مواءمة المصهرات لدينا لتكون الحل الأمثل للمركبات التجارية الكهربائية، التي تتطلب طاقة أكبر من مركبات الركاب الكهربائية”. “تعمل المركبات الكهربائية عن طريق الدفع بواسطة محركات كهربائية، وهي تدور بنظام دوري وتحتاج إلى العمل في البيئات القاسية. وهذا يعني أن الصمامات يجب أن تكون قادرة على التعامل مع مثل هذه الظروف والاهتزازات التي تتعرض لها المركبة. تعمل صمامات سلسلة Bussmann المبتكرة لدينا على حل هذا التحدي، والتأقلم على مستويات الطرق الوعرة والاهتزاز.”

تتمتع Eaton بمكانة فريدة في السوق، ولديها خبرة تربو عن 100 عام في الصناعات الكهربائية والمركبات. تمكَّنت Eaton من الاستفادة من فهمها القوي لأنظمة المركبات وديناميكياتها وخبرتها في الأنظمة الكهربائية لتطوير الصمامات التي يمكن تكييفها مع مواصفات العملاء في مساحة المركبات التجارية الكهربائية المتنامية.

 تُسهِم قدرات الاختبار العالمية الواسعة التي تتمتع بها شركة Eaton في منحها القدرة على إجراء معظم الاختبارات داخل الشركة بدلاً من الاضطرار إلى الاستعانة بمصادر خارجية للاختبار. وأفاد Wakelin أيضًا: “نتمتع بالقدرة على إجراء حتى أصعب الاختبارات، بما في ذلك الاختبارات البيئية وغرفة الصدمات الحرارية واختبارات منصَّة الاهتزاز”.

 تتعاون Eaton في وقتٍ مبكر من عملية تطوير المركبات مع مصنعي المعدات الأصلية العالميين لتطوير حلول الصمامات المخصَّصة للمركبات التجارية الكهربائية. بمجرد تطويرها، تقوم Eaton بمحاكاة النظام لضمان استمرارية عمله.

 كما أعلنّا في السابق، تعمل شركة Eaton على توسيع القدرة التصنيعية لصماماتها من خلال افتتاح مصنع تجميع جديد ومتطور.

 تعرَّف على المزيد عن خط Eaton لصمامات المركبات التجارية التي تعمل بالكهرباء.

 Eaton، هي شركة متخصِّصة في إدارة الطاقة الذكية تكرس جهودها لحماية البيئة وتحسين جودة الحياة للأشخاص في كل مكان. نصنع منتجات لمراكز البيانات والمرافق والأسواق الصناعية والتجارية وتصنيع الآلات والأسواق السكنية وأسواق الفضاء والتنقُّل. يحدونا التزامنا بإجراء بالأعمال بشكل صحيح، والعمل بشكل مستدام ومساعدة عملائنا على إدارة الطاقة – اليوم وفي المستقبل. ومن خلال الاستفادة من اتجاهات النمو العالمية للتحول إلى الكهرباء والرقمنة، فإننا نسرع وتيرة تحول العالم إلى مصادر الطاقة المتجددة، ونساعد في حل تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحًا في العالم، كما نبني مجتمعًا أكثر استدامة لجيل اليوم والأجيال القادمة.

 تأسست شركة Eaton في عام 1911، وهي مدرجة في بورصة نيويورك منذ أكثر من قرن. لقد حققنا إيرادات بلغت 23.2 مليار دولار في عام 2023 ونخدم عملاء في أكثر من 160 دولة. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة http://www.eaton.com. تابعنا على لينكد إن.

 جهات الاتصال

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54001650/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع

لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Thomas Nellenbach
2163332876 الهاتف الخلوي
thomasjnellenbach@eaton.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى