إقتصاد عالمي

Canva تكشف عن عصر المؤسسات مع منتجات قوية جديدة في مكان العمل ظهرت لأول مرة في Canva Create

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ
  • تقدم Canva Enterprise، وهو اشتراك جديد لتلبية الطلب المتزايد سريعًا والاعتماد من قِبل المؤسسات الكبيرة
  • كما تكشف النقاب عن أكبر عملية إعادة تصميم منذ أكثر من عقد من الزمان، وتطلق تجربة جديدة مصممة للعمل
  • وتقدم دورات Canva ومجموعات العمل، ومجموعة من منتجات وخدمات التعلم الجديدة في مكان العمل
  • كما تدعم منتجات Visual Suite وMagic Studio المنتشرة في كل مكان من خلال التحرير المقترح وتحرير الفيديو الفائق وإمكانيات الذكاء الاصطناعي الجديدة ومجموعة من التطبيقات وعمليات التكامل
  • مضاعفة التصميم الاحترافي، وتوسيع نطاق التقارب المكتسب حديثًا ليشمل الملايين

(-في أول حدث دولي لها بعنوان Canva Create في لوس أنجلوس اليوم، قامت Canva، منصة الاتصالات المرئية الشاملة الوحيدة في العالم، بتسريع تركيزها على المؤسسة، حيث أطلقت لأول مرة أكبر إصلاح شامل للمنصة في عقد من الزمن جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المنتجات والخدمات الجديدة في مكان العمل التي تستعد لإعادة تعريف الطريقة التي يعمل بها ملايين الأشخاص.

قالت Melanie Perkins، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Canva: “نحن متحمسون لتقديم تجربة Canva المُجددة ومجموعة من المنتجات الجديدة لتمكين كل مؤسسة من التصميم”. “مع ارتفاع الطلب على المحتوى المرئي، أصبح التعامل مع التعقيد التنظيمي أكثر صعوبة من أي وقت مضى. لقد سهّلنا الوصول إلى النظام البيئي للتصميم في عقدنا الأول ونتطلع الآن إلى توحيد النظم الإيكولوجية المجزأة للتصميم والذكاء الاصطناعي وأدوات سير العمل لكل مؤسسة في عقدنا الثاني”.

نظرًا لأن التواصل المرئي أصبح هو الوضع الراهن، فقد وجد أحدث تقرير للاقتصاد المرئي من Canva أن 92% من قادة الأعمال يتوقعون الآن أن يمتلك الموظفون في الأدوار غير المتعلقة بالتصميم مهارات التصميم. تلبي منتجات Canva الجديدة التي تم الكشف عنها على خشبة المسرح في Canva Create هذه الحاجة مباشرة من خلال وضع قوة التصميم في أيدي 99% من الموظفين دون تدريب احترافي على التصميم.

واليوم، تضم Canva أكثر من 185 مليون مستخدم نشط شهريًا وأكثر من 2.3 مليار دولار من الإيرادات السنوية. في غضون ما يزيد قليلاً عن 18 شهرًا منذ تقديم الجناح المرئي الذي يركز على مكان العمل من Canva، انضم أكثر من 95 مليون مستخدم جديد إلى المنصة، وهو رقم استغرقت الشركة ما يقرب من تسع سنوات لتحقيقه.

تمثل أحدث الإضافات إلى حلول Canva لمكان العمل، التي تستخدمها بالفعل فرق عبر 95% من شركات Fortune 500، خطوة رئيسية إلى الأمام لإستراتيجية الشركة المؤسسية وتعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال الاتصالات المرئية.

نقدم لكم Canva Enterprise

في عالم مليء بالمعلومات الزائدة وتكنولوجيا مكان العمل، أصبح التواصل المرئي من الأهمية بمكان لتعزيز المشاركة وإطلاق العنان للإنتاجية وتوسيع نطاق العلامات التجارية. تلبي Canva Enterprise هذا الطلب من خلال عرض اشتراك مصمم للمؤسسات الكبيرة ذات المتطلبات المعقدة المتعلقة بالأمان وإعداد التقارير والإدارة وإدارة العلامات التجارية.

مع Canva Enterprise، يمكن للمؤسسات الكبيرة إنشاء كميات كبيرة من المحتوى المرئي وتوسيع نطاق التعاون الداخلي بسهولة. يأتي هذا العرض أيضًا مع عناصر تحكم وأمان أكثر تعقيدًا للحفاظ على الأصول آمنة وعلى العلامة التجارية. تشمل Canva Enterprise ما يلي:

  • نمو قابل للتطوير: زيادة المقاعد جنبًا إلى جنب مع التخزين السحابي القابل للتطوير لتلبية احتياجات المنظمات العالمية. إنشاء فرق متعددة عبر المؤسسة، مما يتيح للجميع الوصول الآمن إلى المحتوى الذي يحتاجون إليه.
  • توحيد الملكية الفكرية والتكلفة والتطبيقات: دمج أدوات التصميم وإنتاج المحتوى والذكاء الاصطناعي والتعاون في حساب مركزي واحد لتوسيع نطاق التأثير مع تقليل التكلفة والتعقيد.
  • ضوابط العلامة التجارية المتقدمة: المحافظة على اتساق العلامة التجارية مع ضوابط قوية لإدارة كل جانب من جوانب علامتك التجارية. إدارة الوصول إلى العناصر والقوالب في مكتبة Canva والتحكم فيمن يمكنه مشاركة المحتوى خارجيًا.
  • الأمن على مستوى المؤسسة: أمان قوي مصمم للحفاظ على أمان المؤسسات من خلال أدوات تشمل MFA، وSCIM، وSSO، وCanva Shield، وهي مجموعة متقدمة من أدوات الثقة والسلامة، بما في ذلك التعويض عن المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي للعملاء المؤهلين.

“لقد أصبحت Canva أداة بعيدة المدى عبر FedEx. قالت Rebecca Janes، المصممة الإبداعية ومسؤولة إستراتيجية العلامات التجارية البيئية في FedEx، “من خلال واجهة Canva البسيطة ومجموعة واسعة من القوالب والرسومات، فإن فرقنا قادرة على إنشاء مرئيات لافتة للنظر بسرعة وسهولة تساعد في رفع جودة وفعالية اتصالاتنا المرئية”.

واجهة مستخدم Canva الجديدة المُصممة للعمل

لأول مرة منذ عقد من الزمان، كشفت Canva عن إعادة تصميم كاملة لتجربة منتجاتها الأساسية. تم تصميم واجهة المستخدم الجديدة لتعزيز الإبداع والإنتاجية في مكان العمل، حيث تعمل على تسريع سير العمل وتعزيز التركيز. تعمل واجهة المستخدم الجديدة، التي تم تصميمها لتغذية الإبداع والإنتاجية في مكان العمل، على تسريع سير العمل وتسخير التركيز. تشمل الميزات البارزة ما يلي:

  • تجربة تحرير مبسطة: يوفر شريط أدوات التحرير السياقي الجديد مساحة أكبر ويحسن التركيز. أصبحت الآن أدوات الذكاء الاصطناعي المفضلة لدى المعجبين مثل مزيل الخلفية بنقرة واحدة وأدوات Magic Studio من Canva في المقدمة والوسط.
  • صفحة رئيسية جديدة وقابلة للتخصيص: أصبحت مساحات العمل الآن قابلة للتخصيص. يمكن للمستخدمين تفضيل أفضل التصميمات والمجلدات وقوالب العلامة التجارية، بينما يمكن للمؤسسات تثبيت المحتوى على مستوى الشركة أو الفريق في أعلى الصفحة. تتيح واجهة البحث القوية المزودة بمرشحات متقدمة وقتًا أقل في البحث ووقتًا أطول في الإنشاء.
  • تعاون أبسط وأسرع: مع سهولة التنقل، يمكن للفرق التنقل بين المشاريع، والوصول إلى الأصول والموارد الرئيسية، وتطبيق إرشادات العلامة التجارية. يمكن للمستخدمين تصفية التعليقات أو فرزها أو توسيعها أو إخفاؤها للعمل بشكل أكثر كفاءة والتعاون بسهولة.

ستكون تجربة الصفحة الرئيسية والتحرير الجديدة متاحة اليوم لأول مليون مستخدم يكتشفون البوابة السرية المخفية في صفحتهم الرئيسية على Canva. سيبدأ التوفر العام في أغسطس.

أدوات مصممة خصوصًا لكل فريق

كما قدمت Canva مجموعة من الأدوات المخصصة لكل فريق تتكون من العديد من المنتجات والموارد والقوالب المخصصة لاحتياجات أقسام التسويق والموارد البشرية والمبيعات والإبداع.

يتضمن ذلك Canva Work Kits، وهي مجموعات جديدة منسقة من قبل الصناعة تضم مئات القوالب الخاصة بالحرف، بدءًا من العروض التقديمية وحتى المستندات، والمصممة لتمكين الفرق من توسيع نطاق إنتاجها باستخدام أدوات يسهل الوصول إليها. مجموعات العمل قابلة للتخصيص بالكامل، وبنقرة واحدة، يمكن تمييزها باستخدام مجموعة أدوات العلامة التجارية من Canva. تتضمن مجموعات العمل الأولية موارد مثل:

  • الموارد البشرية: منصات الإعداد والنشرات الإخبارية للشركة وإعلانات الوظائف
  • المبيعات: العروض الترويجية وتقارير المبيعات ومقترحات المبيعات
  • التسويق: تقويمات محتوى الحملة ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي وتقارير الحملة
  • الإبداع: الملخصات الإبداعية ونماذج طلبات الإنتاج وقوالب إستراتيجية العلامة التجارية

كما قدمت Canva دورات Canva، وهي عرض جديد مصمم لتعزيز التعلم في مكان العمل. تعمل الدورات التدريبية على تطوير Canva من منصة تصميم تقليدية إلى منصة شاملة لإنشاء المحتوى والتعاون والاستهلاك أيضًا.

تُمكِّن دورات Canva المستخدمين من تحويل التصميمات الحالية مثل العروض التقديمية والمستندات ومقاطع الفيديو إلى دورات تفاعلية متسلسلة. بدءًا من تأهيل الموظفين وحتى تحسين المهارات والتطوير، يمكن تعيين الدورات التدريبية للأفراد عبر المؤسسة، ويمكن إدارة التقدم من خلال لوحة معلومات مركزية.

تعزيز منتجات Visual Suite وMagic Studio AI

تواصل Canva تسريع إستراتيجيتها للذكاء الاصطناعي من خلال توسيع Magic Studio، والتي تم استخدامها أكثر من 6.5 مليارات مرة منذ إطلاقها في أكتوبر 2023. تتضمن إمكانيات Magic Studio التي تمت ترقيتها ما يلي:

  • وسائط سحرية: تحويل النص إلى رسم: قم بإنشاء رسومات وأيقونات ورسوم توضيحية في مجموعة متنوعة من الأنماط من خلال موجه نصي
  • تصميم سحريإنشاء عروض تقديمية ذات جودة أعلى 3 مرات باستخدام تقنية تصميم الذكاء الاصطناعي المحسنة
  • تغيير الحجم والتبديل السحري: تحويل أي تصميم إلى أي مستند مخصص – أدخل مطالبة، أو اختر من بين الخيارات الجديدة مثل نص فيديو، أو منشور LinkedIn، أو مخطط العرض التقديمي
  • الأنماط والتخطيطات: تطبيق ألوان وقوالب العلامة التجارية على التصميم بأكمله بنقرة واحدة فقط
  • تحرير الصور الفائقة: يمنحك محرر الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي القدرة على نقل أي كائن في الصورة أو إزالته أو تحريره بسلاسة – تمامًا كما تقوم بتحرير قالب Canva.
  • ترقيات للفيديو: تعمل ميزة Highlights المدعومة بالذكاء الاصطناعي على قص مجموعة مختارة من المقاطع الجذابة من مقاطع الفيديو الطويلة، بينما تعمل ميزة Enhance Voice على جعل الصوت واضحًا تمامًا عن طريق تقليل ضوضاء الخلفية.

منتجات فائقة مُصمَّمة لدعم العمل

قامت Canva أيضًا بتحديث Visual Suite الخاص بها بالعديد من الميزات المطلوبة للغاية والمصممة مع وضع الفرق والمؤسسات في الاعتبار:

  • التعديل المقترح: تم إنشاء 375 مليون مستند Canva Docs منذ إطلاقها في عام 2022. الآن، سيتمكن المستخدمون من تتبع التغييرات والتعاون في التعديلات.
  • التطبيقات من Amazon Ads وGoogle وMeta: توفر التطبيقات التي أنشأتها أكبر منصات الإعلانات في العالم تعليقات فورية على التصميمات وسهولة الوصول إلى مكتبات الأصول والقوالب المعتمدة من قِبل كل نظام أساسي.
  • التعبئة التلقائية للبيانات: يمكنك جلب بيانات الأعمال إلى Canva من مصادر خارجية مثل Salesforce وMLS (خدمة القوائم المتعددة) لملء التصميمات تلقائيًا بالنصوص والصور لإنشاء أصول مخصصة على نطاق واسع.
  • إنشاء مجمع: قم بتسريع سير العمل التسويقي الخاص بك عن طريق تحميل ملف CSV أو Excel إلى Bulk Create والذي يسمح لك بتحديث الصور والنصوص والرسومات بسرعة عبر التصميمات المختلفة.

توسيع نطاق التقارب بعد الاستحواذ على Canva

إن استحواذ Canva مؤخرًا على Affinity يجعل المنصة حلاً متكاملاً لجميع المصممين، بما في ذلك مصممو الجرافيك المحترفون والرسامون والطباعون. اليوم، تطلق Affinity الإصدار 2.5 مع خيارات تحرير متقدمة جديدة لتعزيز أداء التحرير الاحترافي. تشمل الترقيات ما يلي:

  • دعم الخطوط المتغيرة: يفتح عالمًا جديدًا من إمكانيات التصميم المطبعي
  • أداة عرض الخط: طريقة موجودة في المستند لتحرير ملف تعريف الضغط لأي منحنى
  • دعم رقائق ARM64: مُحسّن لأحدث أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، مما يجعل Affinity أول برنامج إبداعي يدعم ARM الأصلي الشامل

أعلنت Canva أيضًا اليوم أنه يمكن للمدرسين والمدارس والمنظمات غير الربحية المؤهلة الاشتراك في قائمة الانتظار ليكونوا أول من يصل إلى Affinity مجانًا. تقدم Canva بالفعل خدمة Canva Pro مجانًا للمدارس والمنظمات غير الربحية في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 60 مليون طالب ومعلم، بالإضافة إلى 600,000 مؤسسة خيرية ومؤسسات غير ربحية مسجلة، تستفيد من ذلك كل شهر. من المقرر تقديم تراخيص مجانية لأولئك المدرجين في قائمة الانتظار في الأشهر المقبلة.

حول Canva

تم إطلاق Canva في عام 2013، وهي عبارة عن منصة مجانية للاتصالات المرئية والتعاون عبر الإنترنت تهدف إلى تمكين الجميع في العالم من التصميم. تتميز بواجهة مستخدم بسيطة تعمل بالسحب والإفلات ومجموعة واسعة من القوالب التي تتراوح من العروض التقديمية والمستندات ومواقع الويب ورسومات الوسائط الاجتماعية والملصقات والملابس إلى مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى مكتبة ضخمة من الخطوط والصور الفوتوغرافية والرسوم التوضيحية ولقطات الفيديو والمقاطع الصوتية، ويمكن لأي شخص أن يأخذ فكرة ويصنع شيئًا جميلاً.

الأصول القابلة للتنزيل
انقر هنا

الملف الصحفي
انقر هنا

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جهات الاتصال الصحفية
comms@canva.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى