فن و ثقافة

ياسمين عبد العزيز تكشف ملامح شخصيتها في مسلسل”ضرب نار” الرمضانى

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

محمد قناوي – القاهرة

كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن ملامح وتفاصيل الشخصية الدرامية التي ستظهر بها علي شاشة رمضان القادم الذي تشارك به في سباق دراما رمضان 2023، ونشرت ياسمين، أول صورة لها من شخصيتها الجديدة على حسابها الخاص إنستجرام وعلقت عليها قائلة : “مهره من شبرا وبنات شبرا الجدعان” وبذلك تكون ياسمين عبد العزيز قد اغلقت الباب حول التكهنات الصحفية التي كانت تشير الي انها ستجسد دور صعيدية في المسلسل الذي يجمعها بزوجها الفنان احمد العوضي ، ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضى في الدراما بعدما قدما سويًا مسلسلى “لآخر نفس” و”اللى مالوش كبير”.

وتدور أحداث “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى، في إطار إجتماعي تشويقي، ويقدم خلاله أحمد العوضي دور رجل صعيدي من سوهاج، ويأتي للعيش إلى القاهرة ويتقابل مع ياسمين عبدالعزيز التي تعيش في منطقة شبرا، ويدخل معها قصة حب تتنهي بالزاوج، ويحمل العمل العديد من المفاجآت.

ياسمين عبد العزيز

وقد بدأت أسرة مسلسل “ضرب نار”، تصويرالمشاهد الأولي منه خلال الأيام القليلة الماضية، حيث جمعت المشاهد الأولى ياسمين عبد العزيز والعوضى وبدرية طلبة وسهير المرشدى، ومن المقرر أن ينتقل فريق العمل إلى الديكور الأساسى للعمل خلال الفترة المقبلة، ويضم العمل االفنانون” سهير المرشدى، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، هدي الإتربي، تامر مجدي ، إنتصار، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

وكان أحمد العوضى قد نشر صورتين بشخصيته من مسلسل “ضرب نار” عبر حسابه الرسمي بموقع الصور “إنستجرام”، وظهر مرتديا جلباب صعيدى في أرض زراعية، وعلق قائلًا: “الكوماندا جابر أبو شديد ابن سوهاج والخزندارية.. حق الرجال ميباتش..ضرب نار”.

وغاب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى عن المشاركة فى دراما رمضان الماضى، بعدما قدما مسلسل “اللى مالوش كبير” فى 2021 وشارك فى بطولته خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى