الأخبارتونس

وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية تتدارس إمكانية تنظيم أسبوع تونسي في كورياالجنوبية

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

تتدارس وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية إمكانية تنظيم أسبوع تونسي في كوريا الجنوبية يهدف الى التعريف بالمنتجات الفلاحية التونسية وخاصة منها زيت الزيتون.
و جمع لقاء مؤخرا المديرة العامة لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية بسفير جمهورية كوريـا الجنوبية بتونس، صان ناهمكوك، وتم تدارس سبل تطوير علاقات التعاون والشراكة الثنائية بين الجانبين في العديد من القطاعات الفلاحية مثل زيت الزيتون التونسي وبعض المواد الفلاحية التصديرية و مجال سلطعون البحر وزراعة الكاكي …
وحفزت المديرة العامة للوكالة، بالمناسبة، بدعوتهاالجانب الكوري للمشاركة في الصالون الدولي للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا “سيات 2022” الذي تنظمه الوكالة للتعريف بالمنتجات الفلاحية الكورية والتكنولوجيا الحديثة المعتمدة في المجالات المذكورة.


و تدارس المسؤولان امكانية دعوة المهنيين التونسيين للمشاركة في المعارض الفلاحية المختصة التي تنظم في كوريا اضافة الى تنظيم لقاءات لتعزيز الشراكة بين المهنيين وتذليل الصعوبات في ما يتعلق بالإجراءات لتسهيل التبادل بين البلدين.


ونشير انه تم مؤخرا اطلاق غرفة التجارة التونسية الكورية، في تونس التي تعمل على جذب المستثمرين الكوريين إلى تونس وجعل تونس شريكا استراتيجيا لكوريا الجنوبية لتصدير منتوجاتها نحو أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.


وتعمل الغرفة على المساهمة في تطوير العلاقات الإقتصادية بين تونس وكوريا الجنوبية وإيجاد الحلول للمشاكل التي يمكن أن تعترض المستثمرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى