إقتصاد عالمي

وحدة الراديو LoRa® متعددة النطاقات من Murata تُبسِّط التصميم اللاسلكي وإدارة سلسلة التوريد لمطوري أجهزة إنترنت الأشياء

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

أزاحت شركة Murata Manufacturing Co., Ltd. (طوكيو: 6981) (ISIN: JP3914400001) الستار عن وحدة Type 2GT الرائدة، وهي وحدة راديو متعددة النطاقات ومنخفضة القدرة (LoRa®)، والتي تمثل خطوة مهمة وحاسمة في تطوير أجهزة إنترنت الأشياء التي تتطلب اتصالاً لاسلكيًا متعدد الاستخدامات. تتفرَّد هذه الوحدة المتكاملة للغاية عن نظرائها من الوحدات من خلال تقديم حل شامل يلبي المتطلبات المعقدة لمعايير الشهادات والاعتمادات العالمية، مما يسهِّل النشر السلس في مختلف الصناعات والمناطق.

 تبلغ أبعاد وحدة Type 2GT مقدار 9.98 × 8.70 × 1.74 مم وهي مصمَّمة على لوحة دارة مطبوعة (PCB) موجودة في علبة معدنية ومعبأة كصفيفة شبكية أرضية. يتم إبراز مدى البراعة التقنية للوحدة من خلال استخدامها لجهاز الإرسال والاستقبال LR1121 ذي التردد الراديوي المتقدِّم من Semtech، ومذبذب بلوري معوض حراريًا (TCXO)، وبلورة ثانية بتردد 32 كيلو هرتز، ومفتاح ذات تردد راديوي، وشبكة مطابقة ذات تردد راديوي. تضمن هذه المكونات أقصى قدر من الدقة فيما يتعلق بالتردد والأداء الموثوق به في ظل الظروف البيئية المختلفة. بالنسبة إلى مصممي الأجهزة النهائية، تحوّل هذه الوحدة الأشياء إلى تصميمات لوحة دارة مطبوعة (PCB) أبسط وصغيرة الحجم، فضلاً عن تقليل الوقت اللازم للتسويق، وخفض تكاليف التطوير، وذلك بفضل سهولة تكامل الوحدة وعملية إصدار الشهادات والاعتمادات المبسَّطة.

 يؤكد دعم Type 2GT لنطاقات تردد متعددة – بما في ذلك نطاقات فرعية بتردد جيجاهرتز، ونطاق ISM بتردد 2.4 جيجا هرتز، ونطاق S للاتصالات عبر الأقمار الصناعية بتردد 2.1 جيجا هرتز – على المرونة وقابلية التوسُّع، وتلبية احتياجات تطبيقات إنترنت الأشياء المختلفة مثل الزراعة الذكية والاستشعار الصناعي والبيئي والبناء والأتمتة المنزلية. تشمل الأسواق الأخرى التي يمكن أن تستفيد من ميزات الوحدة تتبُّع الأصول وقياس المرافق والألعاب التي يتم التحكم فيها عن بُعد والطائرات بدون طيار. يتيح دعم نطاق ISM بتردد 2.4 جيجا هرتز معدلات بيانات أعلى وخطة قناة مشتركة في جميع أنحاء العالم ويسمح أيضًا للمصممين بتجنُّب قيود دورة العمل المفروضة على الاتصالات بتردد جيجاهرتز فرعي وفقًا للمعايير الأوروبية.

 صرَّح Carlo Tinella، مدير تسويق المنتجات الأول في Semtech قائلاً: “يسرُّنا أن نشهد التوسُّع الاستراتيجي لشركة Murata من خلال وحدات LoRa® المتطورة من الجيل الثالث”. “يوفر هذا التقدُّم للصناعة أداة محورية لتبسيط وتأمين عملية التطوير للتطبيقات التي تعمل عبر ترددات LoRa® ذات الجيجاهرتز الفرعية وبتردد 2.4 جيجا هرتز. يُمكِّن التزام شركة Murata بتقليل حجم التعقيدات المصاحب للتصميم وتحديات الشهادات والاعتمادات المطورين في جميع أنحاء العالم، مما يتيح حلول إنترنت الأشياء السريعة والمتعددة الاستخدامات لكل شيء بدءًا من الزراعة الذكية وحتى البنية التحتية الحضرية.”

 تم اعتماد وحدة Type 2GT من شركة Murata وفقًا لمعايير CE الأوروبية وFCC الأمريكية، ومعيار TELEC الياباني، ومعيار IC الكندي، مما يتيح للمصممين إعادة استخدام تقارير اختبار التردد اللاسلكي للوحدة عبر هيئات إصدار الشهادات والاعتمادات المختلفة.
سيؤدي هذا إلى الحد من عراقيل عملية الامتثال بشكل كبير، وتعزيز الابتكار عبر قطاع إنترنت الأشياء لخدمة المستخدمين في مناطق جغرافية متعددة.

 نحن ندعو المطورين والشركاء والمبتكرين لاستكشاف إمكانات وحدة Type 2GT. وبتضافر جهودنا معًا، يمكننا تسخير قوة تقنية LoRa® لإنشاء حلول إنترنت الأشياء التي ليست ذكية وفعالة فحسب، بل يمكن الوصول إليها ومستدامة أيضًا. تلتزم Murata بالتعاون مع شركائنا لتخطي حدود المألوف، وجعل العالم أكثر اتصالاً وذكاءً ووعيًا بالبيئة.

 تتوفَّر العينات الآن ومن المقرر أن تبدأ عملية الإنتاج الضخمة في نهاية مارس 2024. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول وحدة Type 2GT من شركة Murata، تفضَّل بزيارة موقع تفاصيل المنتج.

 يُرجى الاتصال بنا للحصول على التفاصيل: نموذج الاتصال
انتقِل هنا للوصول إلى موقع الدعم الفني.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

Contacts

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:
Murata Manufacturing Co., Ltd.
Tatsuki Ichioka
prsec_mmc@murata.com
قسم الاتصالات في الشركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى