فن و ثقافة

هيفاء وهبي تاجرة تفاح مع ” ولاد المحظوظة”

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تجسد شخصية سيدة لبنانية تتاجر في التفاح، وتتعرض لأزمات عديدة مع تتابع الأحداث وذلك ضمن أحداث فيلمها الجديد” ولاد المحظوظة” الذي تصوره حاليا ويدور في إطار رومانسي كوميدي ويشاركها بطولته بيومي فؤاد كريم عفيفي، نانسي صلاح، محمود الليثي، توني ماهر، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

الفيلم كان يحمل في البداية اسم”جوري”، قبل أن تستقر الشركة المنتجة على اسمه الحالي، ويتبقى أيام قليلة للانتهاء من تصوير كافة مشاهدة على أن يُعرض في موسم أفلام الصيف 2024.

علي الجانب الأخر تستعد هيفاء وهبي للمشاركة في فعاليات مهرجان موازين بالمغرب يوم 24 يونيو المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلاله باقة من أغانيها المتنوعة ما بين القديم والحديث.

وكانت آخر أغاني هيفاء بعنوان يا نحلة، والتي طرحتها خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، وتخطت 3 ملايين مشاهدة حتى الآن بعد 3 أسابيع على طرحها، وتصدرت بها التريند، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، وميكس وماستر سليمان دميان.

يذكر أن آخر أفلام هيفاء وهبي كان فيلم رمسيس باريس، والذي عُرض في إبريل من العام الماضي 2023، وحقق إيرادات اقتربت من 4 ملايين جنيه وقتها.

والفيلم دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون إلى باريس بسبب تعويذة سحرية على قطعة حشيش اخترعها حمدي الميرغني، الذي يجسد دور ساحر ضمن الأحداث، ليدخلوا في العديد من الصراعات خاصة بعد سرقتهم لوحة الموناليزا بمتحف اللوفر.

رمسيس باريس شارك بجانب هيفاء وهبي في بطولته، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، وسميرة مقرون، مع ضيوف الشرف مصطفى خاطر وأوس أوس وسامي مغاوري وأحمد كشك، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، فكرة محمود حجازي، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى