أخبار العالم العربي

مي قاننجي تسلط الضوء علي مسيرة “بلومنج ” بالسعودية احتفالا بالذكرى الثامنة على تأسيسها

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

 

الرياض – زبيدة حمادنة

سلطت مي قاننجي، المدير التنفيذي لبلومنج ، الضوء علي مسيرة “بلومنج ” بالمنلكة العربية السعودية وذلك احتفالا بالذكرى الثامنة على تأسيسها حيث احتفلت بلومنج، السعودية الفخورة والمتخصّصة في اللانجري والملابس النسائية المريحة والأنيقة، بعيدها الثامن، في الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري في مطعم وافي غورميه، وسط حفلٍ جمع كبار العملاء، والشخصيات الإعلامية، وحشد من المؤثّرات.

وإذ تحدّثت السيّدة مي قاننجي، المدير التنفيذي لبلومنج عن التغييرات والتطوّرات الملحوظة التي شهدتها العلامة التجارية على مدى السنوات الثماني الماضية، فقد نوّهت بمساهمات المصمّمين السعوديين ذوي المواهب ودورهم الفاعل في تحقيق نجاح العلامة التجارية في كلّ ما تقدّمه لعملائها. وقالت قاننجي: “تميّز مشوارنا بالابتكار المستمرّ والاهتمام الكامل بالجودة العالية. نحن سعداء جداً بالذكريات التي صنعناها مع جمهور علامتنا التجارية، كما أنّنا نفتخر بالتزامنا الدائم بأن نكون جزءاً من اللحظات الهامة في حياة عميلاتنا. فمع كلّ منتجٍ نقدّمه، نحتفي بالإبداع، وبمواهب مصمّمينا السعوديين، ونتطلّع لاستكمال هذه الرحلة معاً، في كلّ لحظة.”

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏إضاءة‏، و‏مِنبر‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏looming blooming bloo MAAA aglorini bloo ب blooming‏'‏‏

وذكّرت قاننجي بمشوار بلومنج، بدءاً من جذور العلامة التجارية، ومروراً باللحظات الهامّة في مسيرة الشركة التي طبعت هويتها وشكّلت جوهرها. كما شدّدت قاننجي على أهمية الدعم من المجتمع المحلّي وولاء العملاء. وأضافت: “لطالما كانت ثقة عملائنا ودعمهم ركناً أساسياً من أركان نجاحنا، ولطالما تمثّلت رسالتنا في تقديم منتجات ذات جودة عالية، مواكبة للموضة وتتناغم مع طلبات عملائنا وأسلوب حياتهم.”

تخلّلت الحدث أوقات مميزة مع فريق بلومنج، احتفالاً بالذكرى الثامنة على تأسيس العلامة التجارية. وشاركت في الحفل الفنانة زينة عماد، كجزء من شراكتها مع بلومنج، فتبادلت أطراف الحديث مع الضيوف وشاركتهم آخر أخبارها. استمتع الحضور بجلسة ألوان تفاعلية ممتعة، وتسنّى لهم استكشاف آخر صيحات الموضة في عالم الأزياء كما تلقوا إرشادات خاصة في مجال تنسيق الملابس من المنسّقة الموهوبة وفاء توتنجي. واستمرّت الأجواء الحماسية بتوزيع جوائز أضافت نكهةً خاصة على الحفل.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏ו blooming WITHYOU blooming‏'‏‏

كان الترفيه عنصراً أساسياً في عيد بلومنج، حيث استمتع الضيوف بوقتهم على وقع الأنغام الفرحة لعازفة البيانو، وأتيحت لهم الفرصة لإضفاء الطابع الشخصي والتواقيع الخاصة على هداياهم في الركن المخصص للهدايا، كما استمتعوا بالرسم بالبريق والألوان فتألّقت الوجوه بأجنحة الفراشة الخاصة بشعار بلومنج.

نبذة عن بلومنج
تأسّست بلومنج كعلامة لانجري تجارية للبيع بالتجزئة تعود لشركة نما العربية للألبسة التي أنشأتها عام 1965 عائلة النهدي المعروفة بالمملكة العربية السعودية باستثماراتها الناجحة في مروحةٍ واسعةٍ من الصناعات من العناية الشخصية إلى الألبسة وصناعة المأكولات والمشروبات، من بين جملة صناعاتٍ أخرى. وعرفت علامة بلومنج نجاحاً واسعاً وصل إلى 36 متجراً في المملكة، رغم أنّها تأسست فقط عام 2016 لكنّها سرعان ما أصبحت العلامة الرائدة في مجالها.

قد تكون صورة ‏‏‏إضاءة‏، و‏‏زهرة‏، و‏مِنبر‏‏‏ و‏نص‏‏

تلبّي بلومنج احتياجات المرأة في حياتها اليومية فتمنحها الثقة والراحة بشكل ملابس ذات جودة عالية من اللانجري، والملابس الداخلية، وملابس المنزل بالإضافة إلى ملابس الرياضة، وشراشف الصلاة، وأزياء الحمل، مروراً باحتياجات العروس والأكسسوارات.
تهدف بلومنج لتقديم الأفضل من حيث الراحة والجودة من خلال استخدام أقمشة مصنوعة بعناية من قطن الرايون والفيسكوز وغيرها من الخامات الناعمة والطبيعية، وهي من تصميم كبار المصمّمين في السعودية الضليعين باحتياجات السوق وما يرغب به العملاء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏زهرة‏، و‏مِنبر‏‏‏ و‏نص‏‏

ولأنّ رضا العملاء من أولويات بلومنج، نحن ملتزمون بقيمنا ونسعى لكي تشعر كلّ امرأة بالنعومة والراحة والأناقة.
وبلومنج موجّهة للنساء من كلّ الأعمار، العازبات منهنّ والمتزوّجات، ومن العروس إلى الأم الجديدة وطبعاً الفتيات في سنّ المراهقة أيضاً يجدن الملابس التي يحتجنها في رحلتهنّ للبلوغ. كما أنّ بلومنج هي الوجهة المثالية لمن يبحث عن الهدايا للمرأة في جميع المناسبات.
وفي وقتٍ تشكّل فيه بلومنج وجهةً نسائيةً إذ تشكّل النساء 75% من العملاء، لكنّ النسبة المتبقية هي من الرجال الذين يزورون بلومنج انطلاقاً من الرغبة في إسعاد من يحبون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى