فن و ثقافة

مفاجآت في المؤتمر الصحفي لفيلم “ولاد رزق – القاضية “

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

كشف المخرج طارق العريان إنه يسعي إلي أن يتم تقدم فيلم “ولاد رزق” حتى الجزء السادس إذا تعلق الجمهور بالأجزاء، وهذا في خطة فريق العمل وأتمنى أن يحدث ذلك، وأعد الجمهور بأن كل جزء سيبهرهم أكثر من الآخر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمناسبة انطلاق عرض الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق – القاضية ” داخل قاعة المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، مع حضور جميع أبطال الفيلم بحضور ابطال الفيلم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، المؤلف صلاح الجهيني

وأضاف العريان: “تم تصنيف الفيلم أنه للكبار فقط داخل السعودية ومصر، وذلك لعرض العمل الفني كما هو دون مونتاج لأي مشاهد تؤثر على الأحداث. لكن العمل لا يحتوي على إسفاف، بل مليء بالرسائل الإيجابية.”

وقال الفنان أحمد عز إن الصحافة جزء أساسي من نجاح الفنان، وبالأخص شخصي أنا، ولهذا حرصنا كأسرة الفيلم أن نجعل الصحافة تشاهده قبل عرضه لمعرفة رأيهم وأهميته. وأتمنى إنتاج “ولاد رزق” حتى الجزء السادس.

وتابع عز: “نجاح أي عمل فني خاص بي يحملني مسئولية كبيرة، فأنا دائماً أحرص على تقديم أعمال تليق بالجمهور المصري. لدي عقدة الخواجة، وأرى أننا أفضل بكثير، ولذلك أتمنى تقديم أعمال تليق بمصر والوطن العربي.”

وعلق الفنان عمرو يوسف على دوره، قائلاً: “شخصية ربيع قدمتها في عام 2014، وتأثرت بها وتطورت مع تطور شخصيتي الحقيقة طوال العشر سنوات، وستكون ناضجة في الجزء الثالث بشكل غير متوقع.”

بينما أعرب الفنان علي صبحي، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في “ولاد رزق”، موجهاً الشكر للمخرج طارق العريان الذي صنع شخصية “كوري” وجعلها تظهر بشكل لا يشبهني في الحقيقة أبداً.

وقال الفنان كريم قاسم : “تعلمت الالتزام في المواعيد وإتقان العمل من أحمد عز وعمرو يوسف خلال تصوير أجزاء فيلم “ولاد رزق 3″، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، فقد بذلت مجهودًا كبيرًا.”

يشهد فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” مشاركة عدد من الفنانين الجدد الذين لم يتواجدوا في الجزأين الأول والثاني، وعلى رأسهم آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، فيدرا، والملاكم تايسون فيوري. فيما يغيب عن الأحداث الفنانان أحمد الفيشاوي وأحمد داود، بينما يظهر النجمان كريم عبد العزيز وأحمد فهمي كضيفي شرف، وكذلك رزان مغربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى