أخبار العالم العربي

مستشفى د عادل صادق تحصد أكثر من 100 ألف جنيه لصالح مستشفى الدمرداش للصحة النفسية

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

 

علاء حمدي

حصدت مستشفى الدكتور عادل صادق أكثر من 100 ألف جنيه لصالح مستشفى الدمرداش للصحة النفسية وذلك من خلال تنفيذ معرض فنى ومزاد خيري.

أبتكر الفكرة وقام على تنفيذها د. عمر صادق لتعد خطوة رائدة فى هذا المجال. أقيم المعرض من أجل تعزيز ورفع مستوى الوعي بالصحة النفسية والعقلية وتقديم الدعم لمستشفى الدمرداش للصحة النفسية. حصيلة المزاد الخيرى تجاوزت 100,000 جنيه مصري وذلك بفضل مساهمات الضيوف الكرام والبارزون من رجال الأعمال، وأساتذة الطب النفسي من جامعة عين شمس.

ضم المعرض أعمال فنية تبرع بها مرضى مستشفى الدكتور عادل صادق وفنانين محليين. أكد د. عمر صادق أثناء كلمته الإفتتاحيه للمعرض والمزاد الخيري على تسليط الضوء و الإهتمام بالصحة النفسية وتأثيرها في المجتمعات وأهمية التعاون بين مؤسسات الرعاية الصحية والمجتمع المدنى من رجال أعمال وفنانين فى دعم الجهات القائمة على رعاية الصحة النفسية للمرضى.

دعم عدد من الشركات المصرية تلك الفاعلية ونخص بالشكر: شركة دولاتو، شركة المراعى- مصر، شركة SIPS، شركة Sui. هذا وتم تنظيم المزاد الخيري فى حديقة مستشفى أستاذ دكتور عادل صادق بمقر المستشفى بحى النزهة الجديدة في ١ يونيو ٢٠٢٤.

قد يكون فن ‏‏٤‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏بدلة‏‏ و‏نص‏‏

قد يكون تصميم جرافيكس لـ ‏‏مستشفى‏ و‏تحتوي على النص '‏ART FOR ARTFORTHESOUL THE SOUL WE RAISED 101,750.00 101, IN SUPPORT OF DEMERDASH HOSPITAL المراعي Almarai Su, ហា០ Dolal.o CELATERIA‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يبتسمون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏ و‏تحتوي على النص '‏المراعي Almorai Dolal.o CELATERIA‏'‏‏

قد يكون فن ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏IU 841 Su عي المراعي Almarai 1മി൦ CELATENIA Dolal.o‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏حجاب‏‏ و‏تحتوي على النص '‏Αι المراعي Almarai QIDO Dola.o CELATERIA‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏طاولة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏المرعي المراعي Almarai DI иι Dolalo CELATERIA‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ و‏تحتوي على النص '‏SaDolao μnO Su المراعي عي rpo Almarai Oro Dolal.o CELAFESIA‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ و‏شجرة‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ و‏بدلة‏‏

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى