إقتصاد عالمي

مراجعة برنامج التوظيف الجامعي في الخارج للنصف الأول من عام 2024 من شركة Midea Group: قفزة إستراتيجية إلى الإمام على صعيد الابتكار والتوطين العالمي

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

– أكملت شركة Midea Group، المؤسسة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار المعترف بها، بنجاح جولة التوظيف الجامعي للنصف الأول من عام 2024، إذ أقيم الحدث النهائي في 6 من يوليو في جامعة ستانفورد. تمثل أنشطة التوظيف هذه أيضًا خطوة مهمة في رحلة سعي الشركة الدؤوب نحو التوسع العالمي والتوطين الإستراتيجي لآليات الابتكار.

معولةً على مجموعة متنوعة من الحلول المنزلية الذكية والتكنولوجيا الصناعية وتكنولوجيا البناء والروبوتات والأتمتة والشركات المبتكرة، أكدت شركة Midea Group على التزامها تجاه الأسواق العالمية، مستعينةً بمبادرة التوظيف الشاملة هذه. وفي كل عام، يتمتع ما يقرب من 15 إلى 20% من الموظفين الجامعيين في شركة Midea Group بخلفيات دراسية خارجية تسهم إسهامًا كبيرًا في إثراء مجموعة المواهب الدولية في الشركة.

أبرز النقاط في برنامج التوظيف الجامعي من شركة Midea لعام 2024:

  • شارك أكثر من 3000 مرشح في الحدث
  • أكثر من 4 بلدان و20 حدثًا جامعيًا تفاعليًا تم عقدها بدون اتصال بالإنترنت
  • أكثر من 10 طاولات مستديرة متخصصة مخصصة لمرشحي الدكتوراه

جلسات إستراتيجية متعمقة:

  • رؤى قيادية: قدمت الجلسات الرئيسية التي أجريت تحت إشراف مدير قسم التكنولوجيا ومدير قسم المنتجات في شركة Midea وغيرهما من المديرين التنفيذين وجهات نظر ثاقبة حول مستقبل التكنولوجيا والدور المحوري الذي تلعبه شركة Midea.
  • الانغماس الثقافي: لقد ركزت الجلسات على فلسفة شركة Midea المعنية بالأشخاص، مسلطةً الضوء على التزام الشركة برفاهية الموظفين والمزايا والنمو الشخصي.
  • استعراض آليات الابتكار: جرى استعراض شبكة البحث والتطوير الواسعة في شركة Midea، بما في ذلك معهد الأبحاث المركزي الذي يعزز إستراتيجية البحث والتطوير العالمية “2+4+N”، مما يعزز مكانة شركة Midea الريادية في مجال الابتكار التكنولوجي.

تجارب تفاعلية آسرة:

  • جلسات الأسئلة والأجوبة: مناقشات تتسم بالشفافية تتناول قيم Midea والفرص السانحة أمامها وتوقعاتها.
  • مناقشات الطاولة المستديرة: حوارات متعمقة تتناول مبادرات البحث والتطوير والتطور الوظيفي والحضور العالمي.
  • مشاركة الخريجين: قدمت قصص التطور الشخصي التي أدلى بها الخريجون رؤى شخصية حول الفرص المهنية داخل شركة Midea.

مسار واضح للتوظيف:

  • قناة خاصة بالطلاب الأجانب: الطلاب الأجانب المتخرجون من يناير 2024 إلى ديسمبر 2025 هم جميع المرشحين المستهدفين ويُسمح لهم بتقديم سيرهم الذاتية عبر الإنترنت.
  • وضوح الآلية: جرى إرشاد المرشحين بالاستعانة بآلية تقديم طلبات وإجراء مقابلات وتقديم عروض وظائف تتسم بالشفافية.
  • فرص متنوعة: أظهرت الأدوار التي تشمل البحث والتطوير والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات والهندسة والمزيد التزام شركة Midea بمجموعات المهارات المتنوعة والاهتمامات المهنية.
  • الرؤى العالمية: بفضل توفر فرص عمل في أكثر من 40 مدينة عالمية، قدمت شركة Midea للمرشحين فرصة للعمل في بيئات متعددة الثقافات.

التزام شركة Midea الراسخ

من المملكة المتحدة إلى ألمانيا واليابان والولايات المتحدة، تؤكد رحلة التوظيف التي قامت بها شركة Midea في النصف الأول من عام 2024 التزامها بإنشاء منصة قوامها الابتكار والشمول والانفتاح. هذا، وتواصل الشركة جهودها المستمرة الهادفة إلى الاستثمار بشكل كبير في موظفيها وأنشطة البحث والتطوير بغية البقاء في طليعة مسيرة التقدم التكنولوجي.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54092129/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Diwei Zhang
zhangdw26@midea.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى