أخبار العالم العربي

مدربين جدد من جامعة الوادي الجديد بمبادرة مودة

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ
 
الوادي الجديد : علاء حمدي
في إطار التعاون المشترك بين وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبرعاية كريمة من معالي الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة وبتوجيهات من السيد الاستاذ الدكتور أحمد سيد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يشارك ٤ من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الوادي الجديد في المعسكر التدريبي T.O.T لتدريب مدربين لمبادرة مودة والمنعقد بالمدينة الشبابية بالغردقة خلال الفترة من ٥ _ ٨ يونيو ٢٠٢٤ ويشارك من جامعة الوادي الجديد ٣ مدربين جدد
١- د. محمد سعد الدين – الاستاذ المساعد بكلية التربية.
٢- د. ابراهيم حسن مجاهد – الاستاذ المساعد بكلية التربية الرياضية.
٣- د. احمد العربي – المدرس بكلية التربية الرياضية.
وذلك بحضور السيد الدكتور / جمال حسن كامل منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والمنسق الفني بالمشروع القومي مودة عن جامعة الوادي الجديد .
بدأت فعاليات التدريب بالجلسة الافتتاحية والتي تراستها د. رنده فارس مستشارة وزير التضامن الاجتماعي وتبع الجلسة الافتتاحية الجلسة التدريبية الأولي والتي حاضر فيها السيد الاستاذ الدكتور محمد فوزي والي استاذ تكنولوجيا التعليم وعميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة دمنهور واستشاري التدريب بمشروع مودة وتناول سيادته في التدريب الجوانب الاجتماعية والثقافية والدينية في مكونات مودة ،وبانتهاء الجلسة الاولي تلها مباشرة الجلسة التدريبية الثانية والتي كانت بعنوان الجوانب الطبية والتي حاضر فيها الأستاذ الدكتور ندي عبد المحسن الأستاذ بكلية طب سوهاج واستشاري التدريب بمشروع مودة .
وبانتهاء اليوم التدريبي الأول وجه المحاضرين الشكر لأعضاء هيئة التدريب من الجامعات المصرية والذين يصل عددهم ١٠٠ عضو هيئة تدريس وهيئة معاونة من التخصصات المختلفة. كما أكد أعضاء هيئة التدريس والمتدربين علي سعادتهم البالغة لحضور مثل هذا التدريب المتميز مثمنين للدور الكبير. الذي يؤديه فريق تدريب مودة من وزارة التضامن الاجتماعي بقيادة المبدع د. احمد عباس وبتوجيهات من د. رنده فارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى