فن و ثقافة

محمد رمضان مهدد بالسجن

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

تنظر محكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء في قضية طعن الفنان محمد رمضان على حكم حبسه لمدة سنة بتهمة بنشر أخبار كاذبة ضد بنك دولي شهير

وكشف المستشار أحمد الجندي محامي الفنان محمد رمضان عن تفاصيل القضية الصادر فيها حكم بإدانته وحبسه لنشر أخبار كاذبة ضد بنك دولي شهير.
وأكد المستشار أحمد الجندي أن محكمة جنوب الجيزة، ستنعقد فى ظهر الأربعاء لنظر معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير، مؤكدا على حضور الفنان محمد رمضان جلسة النطق بالحكم إجباري وفقا للقانون الذي ألزمه بحضور الجلسة هو وموكله لاسيما وأن القضية جنحة غير مباشرة.
وكان الفنان محمد رمضان، قد أكد أن الدولة تحفظت على أمواله المودعة بأحد البنوك، وذلك في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع (إنستغرام) حيث قال: (صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك أبلغني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتراض).
وتابع رمضان: (الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم.. مستورة). وكان أحد المحامين قد تقدم ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد رمضان، بعد إعلانه تحفظ الدولة على أمواله في أحد البنوك، لتعمده نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الاقتصاد القومي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى