إقتصاد عالمي

مجموعة إذكاء تعلن عن الاستثمار في شركة مباشر الرائدة في تقنيات الإعلانات لتلبية احتياجات التوسع في أسواق جديدة

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

مباشر ومجموعة إذكاء يدركان الإمكانات الكبيرة للتقنيات الفريدة لتكنولوجيا الإعلان للتوسع في الاستثمار التقني

أعلنت مجموعة إذكاء عن استثمارها في شركة “مباشر”، وهي شبكة إعلانية رقمية رائدة في سلطنة عمان. وسيعزز هذا الاستثمار خطط “مباشر” التوسعية والتكنولوجية بالإضافة إلى مهمتها المتمثلة في تزويد عملائها بالحلول الأكثر فعالية وشمولية في السلطنة ودول المنطقة.

وتمتد خدمات منصة مباشر  لتصل إلى عدد كبير  من فئات المجتمع بجميع أنحاء سلطنة عمان من خلال شبكتها المتكاملة من الشاشات الرقمية القائمة في مواقع استراتيجية في السلطنة. كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة الخدمات الإعلانية المتنوعة القائمة على الاستفادة من البيانات والتحليلات الذكية لتقديم حملات تستهدف شرائح معينة ويمكن قياس نتائجها بسهولة من قبل الجهات المعلنة.  وتركز الشبكة على الوصول إلى شرائح المستهلكين المختلفة من خلال اتصالات المعلومات والترفيه التي تشرك العملاء.

تعليقا على هذه الشراكة قال أمير العلوي، مدير الاستثمارات في مجموعة إذكاء: “تشهد تقنيات الإعلانات تغيرات سريعة ومتلاحقة ولذلك تسعى شركات تقنيات الإعلانات المبكرة إلى الاستفادة من تحليلات البيانات والأتمتة والذكاء الاصطناعي في تلبية احتياجات لمستهلكين أينما كانوا .

وأضاف ” نحن سعداء بالاستثمار في مباشر ومنصة التكنولوجيا التي قاموا بتأسيسها حتى الآن وأكدنا لهم استعدادنا لتقديم كل دعم ممكن من أجل تمكينهم من تنفيذ خطط التوسع وبالتالي تعزيز قدرتهم على الدخول إلى والمنافسة في الأسواق العالمية في مجال الإعلانات الرقمية.

من جانبه أوضح رائف الحارثي، الرئيس التنفيذي للنمو  والتوسع في شركة مباشر: “يسعدنا أن ندخل في شراكة مع مجموعة إذكاء، التي يُشهد لها بالخبرات الممتدة بفرص وإمكانات النمو في هذا المجال في المنطقة”.

وأضاف “أن هذا الاستثمار ، الذي يأتي في سياق رؤية العمل في الشركة ، سيمكننا من تنفيذ خطط التوسع الموضوعة والاستثمار في التقنيات الجديدة وتعزيز وتنويع الخدمات التي نقدمها للعملاء.

Contacts

جيوتسنا ثاراكان

مدير تسويق أول

0096894732990

jyotsna.tharakan@mubashir.om

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى