الأخبارالعالم العربيرياضة

مباراة الجزائر وتونس تحقق رقما قياسيا في عدد المشاهدات على يوتيوب

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

حققت مباراة المنتخب الجزائري، مع نظيره التونسي في نهائي كأس العرب الذي جرى السبت، رقما قياسيا عبر منصة يوتيوب، بأكثر من مليوني مشاهد متزامن خلال بثها المباشر عبر صفحة قناة بيين سبورت القطرية. وأعلنت قناة بيين سبورت “الوصول إلى 2.3 مليون مشاهد متزامن على منصة اليوتيوب في نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 وهو الرقم القياسي الأعلى في نطاق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA)”.

Image

 مباراة الجزائر والمغرب حققت أول رقم قياسي

ويوم 11 ديسمبر،حققت مباراة المنتخب الوطني الجزائري، والمنتخب المغربي في ربع نهائي كأس العرب، رقما قياسيا عبر منصة يوتيوب.

وقال نشطاء أن الرقم المحقق في البث المباشر عبر بي إن سبورت على يوتيوب هو الأعلى، وهو أول مباشر عربي يصل إلى هذا الرقم.

Image

وقال الصحفي الجزائري سامي قاسمي، العامل بقناة سكاي نيوز عربية عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “مباراة الجزائر ضد المغرب بربع نهائي كأس العرب تحطم الرقم القياسي لعدد المشاهدات في البث المباشر بأكثر من مليون ونصف مليون متابع”.

وأضاف: “هو رقم لم يصل إليه أي بث مباشر على منصة اليوتوب منذ إنطلاقها عام 2005″.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

وكان المغرب بدأ بقوة في كأس العرب بفوزه برباعيتين نظيفتين على كل من فلسطين والأردن، وتخطى السعودية بهدف نظيف ليتأهل في صدارة مجموعته الثالثة بالعلامة الكاملة.

من جهتها، تأهلت الجزائر ثانية عن المجموعة الرابعة بفارق اللعب النظيف عن مصر، بعدما تعادلا بالنقاط (7) وفارق الأهداف (7)، إذ فازت الجزائر على السودان برباعية نظيفة، و2-صفر على لبنان، قبل أن تتعادل مع مصر 1-1.

وتمكن محاربو الصحراء من الفوز على أسود الأطلس بركلات الترجيح 5-3، والتأهل إلى المربع الذهبي، في مباراة مثيرة تحبس الأنفاس.

الشروق الرياضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى