أخبار العالم العربي

مبادرة “ما مثلك وطن” توزع الهدايا على ضيوف الرحمن في المسجد النبوي

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ
 
الرياض : زبيدة حمادنة
قامت مبادرة “ما مثلك وطن” بالترحيب بضيوف الرحمن في المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة بالتعاون مع الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في ظل منظومة الخدمات المتكاملة التي توفرها المملكة للحجاج منذ قدومهم لأداء المناسك. ووزعت الهدايا التذكارية والتمر والحلوى وماء زمزم على الحجاج والزائرين وسط سعادة غامرة من ضيوف الرحمن بهذه الحفاوة مع التيسيرات العديدة المقدمة لهم من جميع الجهات.
من جانبها أشادت صاحبة السمو الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود رئيس اللجنة العليا لمبادرة “ما مثلك وطن” بجهود ودعم المشاركين مما يؤكد تكامل عمل أفراد ومؤسسات المجتمع في خدمة ضيوف الرحمن وفقا لمستهدفات رؤية 2030 الرامية إلى تحقيق تجربة روحانية متميزة للحجاج. وثمنت الأميرة هند تعاون الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ومنسوبيها في هذه المبادرة الترحيبية بالحجاج والزوار في المسجد النبوي في إطار الحرص على حسن ضيافة القادمين إلى الأراضي المقدسة في موسم الحج. وأشادت بجهود فريق مبادرة “ما مثلك وطن” والمتطوعين الذين شاركوا في الترحيب وتوزيع الهدايا التذكارية على قاصدي المسجد النبوي الشريف في تأكيد على كرم أبناء المملكة وحسن استقبال ضيوف الرحمن.
كما عبرت صاحبة السمو الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود عن الشكر والتقدير للمدير العام ورئيس اللجنة المنظمة لمبادرة ما “مثلك وطن” فهد بن علي السمحان الذي بذل جهود كبيرة مع فريق العمل من أجل نجاح هذه المبادرة الترحيبية النوعية التي تتسق مع ما تقدمه جميع الجهات في المملكة لخدمة ضيوف الرحمن لتيسير أدائهم المناسك. وذكر عضو المبادرة المستشار محمد بن عبدالعزيز المدرع القحطاني أن المبادرة نموذج نوعي ورائع كونها تأتي في موسم الحج خاصة هناك العديد من المبادرات من جهات مختلفة تعمل جميعها بمنظومة عمل متكاملة تتضافر معها الجهود لتؤكد على حرص القيادة الرشيدة حفظهم الله على راحة وسلامة ضيوف الرحمن، وتسخير كافة الإمكانات حتى يؤدوا نسكهم بكل يسر وراحة واطمئنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى