فن و ثقافة

ليلى علوي تستأنف تصوير فيلم «المستريحة» بعد إجازة عيد الأضحى

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

 

تستأنف الفنانة ليلي علوي تصوير فيلمها الجديد “المستريحة” بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة وحصولها علي  إجازة  بعد الارهاق الذي تعرضت له أثناء تصوير فيلمين في وقت واحد الاول “جوازة توكسيك” الذي انتهت من تصويره قبل أيام قليلة والمقرر عرضه أوائل شهر يوليو المقبل والثاني “المستريحة”

وكشف المخرج عمرو صلاح، أسباب تأخير الانتهاء من تصوير“المستريحة” الذي كان من المفترض استئناف تصويره خلال الأسابيع الماضية وقال إنه كان من المفترض أن تستأنف ليلى علوي تصوير فيلمها الجديد، إلا أن انشغالها الفترة الماضية بتصوير فيلم “جوازة توكسيك” مع بيومي فؤاد، عطل ذلك.

وعن عدم استئناف التصوير رغم انتهاء ليلى علوي من تصوير “جوازة توكسيك” قال إنها طلبت وقتاً للراحة من تصوير الفيلم الذي سيعرض بداية الشهر المقبل، على أن تعود للتصوير بعد إجازة عيد الأضحى.

وفيلم “المستريحة” بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، مصطفى غريب، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، نور قدري، ومن تأليف محمد عبد القوي، وإخراج عمرو صلاح.

وكان قد عرض لليلي علوي في السينما مؤخرًا فيلم مقسوم، تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، وشارك في العمل كل من شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، نوران أبو طالب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى