تكنولوجيا

لا تفوَّت أي حدث مع جهاز Lenovo Tab Plus، الجهاز اللوحي المثالي لعشاق الموسيقى المزود بثمانية مكبرات صوت

جهاز لوحي ترفيهي مقاس 11.5 بوصة مزود بثمانية مكبرات صوت بتقنية JBL® يصدر صوت جهير عميق ونغمات عالية واضحة لمعايشة تجربة استماع غامرة

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

 طرحت اليوم شركة Lenovo™ جهازها اللوحي الترفيهي Lenovo Tab Plus، والذي يوفر تجربة صوتية مذهلة مع ثمانية مكبرات صوت بتقنية JBL وبنية مصفوفة Hi-Fi التي تمت مواءمتها بواسطة Dolby Atmos®. صُمِّم الجهاز اللوحي مقاس 11.5 بوصة لعشاق الموسيقى، حيث تُمثل الشاشة بدقة 2K امتدادًا لصوته المميز للحصول على صور نابضة بالحياة وحامل قابل للتعديل للاستمتاع بجميع الزوايا بصورة مثالية.

صرَّح Tony Chen، نائب رئيس مجموعة الأجهزة اللوحية والأجهزة الذكية في Lenovo قائلاً: “صاحب تصميم الأجهزة اللوحية تطورات هائلة لتلبية احتياجات الأشخاص الذين ينتقلون بين العمل والدراسة واللعب، حيث توفر مزيجًا متوازنًا من القدرة على التنقُّل والأداء”. “وفي ظل حالة التعافي التي يشهدها سوق الأجهزة اللوحية1، يمكن للعملاء أن يتوقعوا تهافت في المفاضلة بين منتجات Lenovo من خلال الميزات التي تلبي متطلباتهم المُحدَّدة. “يُعدَّ جهاز Lenovo Tab Plus مثالاً بارزًا على تصميم جهاز لوحي متكامل يوفر صوتًا متميزًا لتجربة ترفيهية غامرة حقًا.”

الإلهام في كل حدث

يُعدَّ جهاز Lenovo Tab Plus جهازًا لا غنى عنه لعشاق الموسيقى، حيث يحول أي مكان تقريبًا إلى ملاذ ترفيهي شخصي مع صوت استريو واضح بقوة 26 واط. يتميز الجهاز اللوحي بثمانية مكبرات صوت Hi-Fi بتقنية JBL، بما في ذلك أربعة مكبرات صوت عالية التردد وأربعة مضخمات صوت متوازنة القوة موضوعة في 4 صناديق مكبرات صوت يبلغ إجمالي حجمها 22 سم مكعب، حيث يضفي الجهاز اللوحي حيوية على أي غرفة نوم أو غرفة معيشة مع الصوت بطبقتيه؛ المرتفعة الأكثر عمقًا ونقاءً والمنخفضة الأكثر وضوحًا. بالإضافة إلى ذلك، تمت مواءمته بواسطة Dolby Atmos ويدعم الصوت عالي الدقة بتردد 24 بت و96 كيلو هرتز عند استخدام سماعات الرأس.

وبهدف تحقيق أقصى استفادة من وظائف الجهاز اللوحي ونظام الصوت المُصمَّم والمجهَّز باستخدام JBL، يتحول جهاز Lenovo Tab Plus إلى مكبر صوت بتقنية Bluetooth® للحصول على صوت سلس في أي مكان، ويتم بثه من جهازك المحمول مثل الهاتف الذكي، ويتوفَّر مع حامل مدمج للاستمتاع بمرونة في الرؤية تصل إلى 175 درجة. لتخصيص الموجات الصوتية إلى أقصى قدر ممكن، يأتي الجهاز مزودًا بوحدة تحكُّم في مستوى صوت التطبيق المخصَّص الذي يتيح لك ضبط إعدادات الصوت بدقة. باستخدام وحدة التحكُّم في مستوى صوت التطبيق، يقوم الجهاز اللوحي تلقائيًا برفع مستوى الصوت عند فتح تطبيق الموسيقى أو البودكاست المفضَّل لديك، وخفض الصوت عند اختيار متصفَّح، وغير ذلك الكثير.

تجربة ترفيهية متكاملة دون توقف

يقدم جهاز Lenovo Tab Plus تجربة ترفيهية كاملة، حيث يعمل على مطابقة قدراته في مجال الموجات الصوتية مع شاشة مقاس 11.5 بوصة بدقة 2K معتمدة من TUV2 بمعدل تحديث 90 هرتزًا التي تُعدَّ امتدادًا للأصوات الواضحة وطبقات الصوت المنخفضة المحفَّزة للحواس مع صور نابضة بالحياة وتصاميم جرافيك مثيرة. يتم اختبار الشاشة المعتمدة من TUV لضمان انخفاض مستوى الضوء الأزرق والخالية من الوميض والاهتزاز لتحقيق أقصى قدر من راحة العين. ولضمان الاستمتاع بالترفيه المستمر أثناء التنقُّل، تم تزويد الجهاز اللوحي ببطارية بسعة 8600 مللي أمبير في الساعة قادرة على البث لمدة تصل إلى 12 ساعة3 وشحن سريع بقوة 45 واط يصل إلى الطاقة الكاملة في 90 دقيقة فقط3.

يعمل أحدث جهاز لوحي ترفيهي من Lenovo بمعالج MediaTek™ Helio G99، ويوفر سعة تخزين مدمجة تصل إلى 256 جيجابايت4 مع خيار التوسَّعة عبر بطاقة MicroSD (تباع بشكل منفصل) ومقاوم للماء والغبار وفقًا لمعيار IP525. ويتميز الجهاز بوضع القراءة الغامرة المدمج الذي يعمل على تنعيم ملمس الشاشة لمحاكاة مصفوفة الألوان لصفحات الكتاب، ويمكن تحويله إلى إطار صور رقمي أو ساعة عبر وضع الاستعداد. يتم تنشيط وضع الاستعداد تلقائيًا7 عند التوقف عن استخدام Lenovo Tab Plus ووضعه على الشحن في الوضع الأفقي باستخدام الحامل.

يُقدِّم Lenovo Tab Plus الذي يوفر حماية للمستخدمين من خلال لوحة معلومات الخصوصية التي تتيح للمالك إدارة الأذونات، ترقيات لمدة عامين مع 4 سنوات من تصحيحات الأمان حتى يونيو 2028، ومتوفِّر مع ميزات Lenovo Premium Care6 للدعم الفني المخصَّص وLenovo Accidental Damage Protection One6 للسلامة ضد السقوط أو الانسكابات العرضية. يتوافق الجهاز اللوحي مع Lenovo Tab Pen Plus، والشاحن الجداري المزود بمنفذ USB-C بقوة 68 واط من Lenovo، ولوحة المفاتيح اللاسلكية متعددة الأجهزة من Lenovo، والغطاء الواقي المصنوع من مادة Dupont™ Tyvek® والجلد المصنوع من مادة البولي يوريثين6.

التسعير والتوفُّر8

  • يتوفَّر الآن جهاز Lenovo Tab Plus في أسواق عالمية مختارة بسعر ابتدائي متوقَّع يبلغ 279 يورو (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة) و289.99 دولار أمريكي.

نبذة عن شركة Lenovo

Lenovo هي شركة تقنية عالمية ذات إيرادات تبلغ 57 مليار دولار أمريكي، وتحتل المرتبة 217 في قائمة Fortune Global 500، وتوظف ملايين العملاء يوميًا في 180 سوقًا. تتمحور الرؤية الجريئة والواضحة من Lenovo حول تقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع، وقد بنت نجاحها كأكبر شركة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في العالم مع مجموعة من الأجهزة التي تدعم الذكاء الاصطناعي والجاهزة للتعامل معه والمحسَّنة له (أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومحطات العمل والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية) والبنية الأساسية (مركز البيانات والتخزين والحوسبة عالية الأداء والبنية الأساسية المحددة بالبرمجيات) والبرامج والحلول والخدمات. يُسهِّم الاستثمار المستمر لشركة Lenovo في الابتكار الذي يغير العالم في بناء مستقبل أكثر شمولاً وموثوقية وأكثر ذكاءً للجميع في كل مكان. يتم إدراج شركة Lenovo في بورصة هونغ كونغ باسم Lenovo Group Limited (المدرجة في بورصة هونغ كونغ بالرمز: 992) (ADR: LNVGY). لمعرفة المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة https://www.lenovo.com، واطّلِع على آخر الأخبار عبر موقعنا StoryHub.

ظهور علامات تعافي على شحنات الأجهزة اللوحية في الربع الأول من عام 2024، وفقًا لـ IDC – https://www.idc.com/getdoc.jsp?containerId=prUS52105224

تشير علامة شهادة TÜV Rheinland إلى أن المنتج تم فحصه وفقًا لمتطلبات السلامة الصارمة من قِبل جهة خارجية معتمدة ويتم دعمه من خلال عمليات فحص منتظمة من المصنع.

3جميع التعليمات الخاصة بعمر البطارية تقريبية وتستند إلى اختبارات داخلية في ظل ظروف المختبر والشبكة المثالية. سيختلف أداء البطارية الفعلي ويعتمد على العديد من العوامل بما في ذلك تكوين المنتج واستخدامه والبرامج وظروف التشغيل والوظائف اللاسلكية وإعدادات إدارة الطاقة وسطوع الشاشة وعوامل أخرى. ستنخفض السعة القصوى للبطارية بشكل طبيعي مع مرور الوقت وحجم الاستخدام.

تُعدَّ الذاكرة الداخلية وسعة التخزين المتوفِّرة فعليًا أقل وتختلف بسبب العديد من العوامل، بما في ذلك التنسيق والتقسيم ونظام التشغيل وما إلى ذلك والتي تستخدم جزءًا من هذه السعة. قد تتغير السعة المتوفِّرة مع تحديثات البرامج.

يتميز بمقاومته للماء للمساعدة في الحماية من التعرُّض المعتدل للمياه العذبة، مثل الانسكابات العرضية أو البقع أو الأمطار الخفيفة. غير مُصمِّم ليتم غمره في الماء أو تعريضه للماء المضغوط أو السوائل الأخرى. قد تقل مقاومة الماء بمرور الوقت. غير مقاوم للماء أو الغبار.

متوفِّر ويُباع بشكل منفصل في أسواق مختارة – يختلف حسب المنطقة الجغرافية.

قد يلزم التنشيط اليدوي لوضع الاستعداد لأول مرة عبر الإعدادات أو Lenovo Vantage.

قد لا تشمل الأسعار الضريبة ولا تشمل الشحن أو الخيارات وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق؛ تطبَّق شروط وأحكام إضافية. قد تختلف أسعار البائعين. قد تختلف التواريخ وخيارات الألوان المعروضة حسب المنطقة الجغرافية وقد تكون المنتجات متوفِّرة فقط في أسواق مُحدَّدة. تخضع جميع العروض لمدى التوفُّر. تحتفظ شركة Lenovo بالحق في تغيير عروض المنتج والميزات والمواصفات في أي وقت دون إشعار مسبق.

LENOVO هي علامة تجارية لشركة LenovoGoogle وAndroid علامتان تجاريتان لشركة Google LLCTÜV هي علامة تجارية مسجَّلة لمجموعة TÜV Rheinland GroupMediaTek هي علامة تجارية لشركة MediaTek IncorporatedJBL هي علامة تجارية مسجلة لشركة Harman International Industries, Inc. وDOLBY وDOLBY ATMOS علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة Dolby Licensing Corporation. تم تصنيعه بموجب ترخيص من Dolby LaboratoriesBLUETOOTH® هي علامة تجارية مسجلة لشركة Bluetooth Special Interest Group (SIG)Wi-Fi هي علامة تجارية لشركة Wi-Fi AllianceUSB Type-C® و USB-C®علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة USB Implementers Forum. وتُعدَّ microSD علامة تجارية لشركة SD-3C, LLC. شعار High-Res Audio هو علامة تجارية مسجلة مملوكة لشركة Japan Audio SocietyDupont™ و Tyvek ® علامتان تجاريتان تابعتان لشركة DuPont de Nemours, Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. ©2024, Lenovo Group Limited.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/ 54070164/en

Contacts

Pedro Chen، pchen25@lenovo.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى