الأخبارالرئيسيةالصحةتونس

قابس : الدكتور أيمن رافع يدعو إلى توفير الدعم للمنظومة الصحية

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

وجه الدكتور أيمن رافع رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بقابس اليوم السبت 10 جويلية نداء استغاثة إلى منظوريه من رجال الأعمال بولاية قابس للوقوف إلى جانب الهياكل الصحية بقابس والإسراع إلى نجدة وحماية الأهالي ومساعدتهم على تجاوز الصعوبات التي قد تعترضهم بسبب تفشي فيروس كرونا .

ودعا الدكتور أيمن رافع رجال ونساء الأعمال وأصحاب المؤسسات الصناعية والتجارية إلى مزيد بذل الجهود وذلك بالتوجه وتقديم المساعدات الضرورية المطلوبة مباشرة إلى مديري المؤسسسات الصحية المنتصبة بكامل ربوع ولاية قابس من أجل التصدي لذروة انتشار فيروس كرونا .

وحث كافة الجمعيات ومكونات المجتمع المدني على إيجاد خطط عملية تضمن الوقاية من انتشار الفيروس والسعي إلى مزيد التعاون لمساعدة الأهالى والإطار الطبي والشبه طبي بإيجاد جميع الحلول الممكنة لتحقيق السلامة وعبر عن استعداده للتعاون معهم.

وأكد رئيس الاتحاد الجهوي بقابس على ضرورة معاضدة جهود الدولة الرامية إلى الحد والوقاية من انتشار الفيروس بالالتزام بالبروتكول الصحي وتحقيق السلامة الصحية للمواطنينن والحرص على التعاون وإنقاذ ولاية قابس من مخلفات الجائحة.

وتوجه الدكتور أيمن رافع بنداء الاستغاثةإلى كل السلطات الوطنية و الجهوية و المحلية والى مكونات المجتمع المدني داعيا إلى ضرورة توفير الدعم للمنظومة الصحية بقابس والالتزام بما يمليه الواجب والمسؤولية الوطنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى