إقتصاد عالميتكنولوجيا

فتح آفاق جديدة: تمثل منصة SERES MF حقبة جديدة للمركبات الفاخرة الذكية

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

كشفت شركة SERES Auto، الشركة الصينية الرائدة في مجال المركبات الكهربائية الجديدة، مؤخرًا عن منصة MF التي تتميز بالسلامة الشاملة والطاقة المتنوعة والمساحة المختلفة والتكنولوجيا الذكية.

قال Zhang Xinghai، مؤسس ورئيس مجلس إدارة SERES AUTO: “إن تطوير SERES Group متجذر في نهج “يتمحور حول المستخدم”، مع التركيز على المركبات المعرفة بالبرمجيات”. “سنواصل تعزيز ريادتنا في مجال التكنولوجيا، والتعاون بشكل أكبر مع شركاء الأعمال العالميين لتزويد مستخدمي SERES في جميع أنحاء العالم بتجربة مثالية طوال دورة حياة استخدام المركبات بالكامل”.

تتيح منصة MF، وهي أعجوبة هندسية، لـ SERES أن تكون مرنة للتكيف السريع مع متطلبات السوق المتغيرة وتوقعات المستهلك. مع دخول صناعة السيارات في عصر جديد من التغيير الذكي، تسهل منصة MF انتقالًا أكثر سلاسة للمستقبل للمستهلكين. تنعكس الفوائد النهائية للمستهلكين في أربعة جوانب رئيسية.

  • تعيد منصة MF تعريف السلامة من خلال تقديم أول نظام سلامة شامل في الصناعة. تغطي منصة MF أكثر من 150 سيناريو للسلامة، وقد طورت أكثر من 200 ميزة للسلامة وتتضمن 40 تقنية سلامة رائدة في الصناعة. يرفع هذا النهج الشامل بشكل كبير معايير السلامة لتجربة القيادة.
  • توفر منصة MF أيضًا خيارات طاقة متنوعة. وهي حاليًا المنصة الوحيدة في الصناعة المتوافقة مع موسع النطاق وأشكال الطاقة الكهربائية الخالصة والهجينة، مما يمنح المستخدمين المزيد من الخيارات.
  • فيما يتعلق بالمساحة المتنوعة، تسمح منصة MF فائقة الذكاء والمرنة بدرجة عالية من التخصيص وقابلية التوسع عبر نماذج وأنواع مختلفة من المركبات، من الفئة B إلى الفئة D، ومن سيارات السيدان إلى سيارات الدفع الرباعي والمركبات المتعددة الأغراض وما بعدها، مما يضمن تلبية مجموعة واسعة من احتياجات المستهلكين بكفاءة. بغض النظر عن نوع السيارة، يمكن أن تحمل منصة MF تكوينات فاخرة ومريحة لتلبية المتطلبات الشخصية للمستهلكين.
  • باعتبارها قلب رؤية SERES “الذكاء الذي يعيد تعريف الرفاهية”، ستوفر منصة MF ذكاءً رائدًا في الصناعة لجميع طرازات SERES، وتضع معيارًا جديدًا للمركبات الكهربائية الجديدة الفاخرة التي تركز على المستهلك. لقد حققت SOA كاملة بنسبة 100%، وفتحت أكثر من 1300 واجهة API، ويمكنها دمج أكثر من 5,000 تطبيق، مما يضمن تجربة مستخدم مخصصة تمامًا. إلى جانب قدرات ترقية OTA القوية، يمكن لمنصة MF أن تضمن بقاء السيارة معاصرة وعالية الأداء، مما يجعلها سيارة فاخرة ذكية وسهلة الاستخدام حقًا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Sabrina Wan:‏ ‏ sabrina.wan@dawnriderltd.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى