فن و ثقافة

غادة إبراهيم: الخيانة سبب فشل زيجاتي

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

أكدت الفنانة غادة إبراهيم، أنها تزوجت مرتين في حياتها، حيث أن الزواج الأول جاء عندما كانت في سن السابعة عشرة، مشيرة إلى رغبتها في الخروج من أجواء العائلة بعد وفاة والدها.

وأكدت ” ابراهيم”، خلال لقائها في برنامج “أم العروسة” المذاع على قناة الحدث اليوم، أن زواجها الأول كان يكبرها بـ 11 عامًا، وأن العلاقة بينهما لم تكن مبنية على الحب بل كانت تمردًا على الأوضاع الأسرية، قائلة:”بابا كان متوفي وكنت بدور على حد يخرجني ويفسحني كنت عايزة انطلق”

وصفت غادة، زواجها الأول بأنه باء بالفشل، مشيرة إلى أن   زواجها الثاني، فكان عن حب، لكنه واجه رفضًا قاطعًا من والدتها، على الرغم من حبها لزوجها

وأضافت أنها انفصلت عن زوجها الثاني بعد مضي 7 سنوات من الزواج، وذلك بسبب تجربتها للخيانة، مؤكدة أن والدتها كانت على حق عندما رفضت زواجها للمرة الثانية.

وكشفت غادة عن مواصفات شريك حياتها المستقبلي قائلة: “إذا قررت أن أتزوج مرة أخرى، فلن أترك قراري لعقلي فقط أو لقلبي فقط، بل يجب أن يكون الاثنان متوازيين في الأهمية”.

وأضافت أنها لم تنجب أطفالًا من أي من زيجاتها، مؤكدة أن الفتاة التي ظهرت معها في أحد الصور على مواقع التواصل الاجتماعي هي ابنة أختها وليست ابنتها الشخصية.

أكدت الفنانة غادة إبراهيم، أنها لا تعتبر الوضع المادي عائقاً في اختيارها لشريك حياتها، قائلة :”كنت متجوزة واحد بياخد ١٢٠٠ جنيه في الشهر ومهمنيش لأن الفقر عمره ما يعيب راجل”

وأشارت إلى أن “الأصل والأخلاق هما الأساس في الرجل بغض النظر عن الظروف المادية التي يمر بها”.

وأضافت، أنها تؤمن بالمثل السوري الشهير “خدي الأصيل ولو على الحصير”، معبرة عن إيمانها القوي بأهمية النزاهة والتربية السوية في اختيار شريك الحياة.

وأضافت أن الرجل الذي يحتفظ بقيمه الأصيلة وسلوكه الحسن، يظل محترماً وجذاباً بغض النظر عن مقدار دخله أو مستوى ثراءه.

وأفادت غادة إبراهيم أنها لا تمانع في الزواج من رجل غير مقتدر مادياً، مشددة على أن الأصل والتربية هما ما تنظر إليه في الرجل قبل كل شيء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى