فن و ثقافة

علا غانم تعود للمنافس الرمضانية القادمة بعد غياب 5 سنوات بــ«توحة»

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

محمد قناوي – القاهرة

تعود الفنانة المصرية علا غانم للدراما التليفزيونية بعد غياب استمر خمس سنوات منذ أن شاركت في بطولة مسلسل«طعم الحياة »عام 2017 ، حيث تعود ببطولة مسلسل بعنوان “توحة” ويشاركها بطولته دينا فؤاد ، ايهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، انتصار، ميمي جمال، دنيا المصري، احمد صيام، عابد عناني، ريم احمد، مي القاضي، جيهان انور، تغريد فهمي، حسام فارس ، تأليف احمد صبحي، ومن اخراج محمد النقلي الذي بدأ في عمل  بروفات الترابيزة  للابطال المشاركين في المسلسل استعادا لبدء لتصوير خلال الفترة المقبلة.

علا غانم

  وكشف محمد النقلي عن قصة المسلسل والتي تدور حول مفهوم قوة الارادة التي تدفعك نحو تحقيق ما قررت بلوغه وتصر على تنفيذه سواء في مجال دراستك، في حياتك العاطفية او في مجال عملك فتقابل «توحة» صعوبات في الحياة مادية ومعنوية، من القريب والغريب لكن عليها تذليل اي عقبة وتتخطاها، فمن يدري ما هو مكتوب لها بالنهاية.

واضاف النقلي انه حاليا في اطار الاستعداد لبدء التصوير بمجرد الانتهاء من بناء ديكورات الحارة ومعاينة اماكن التصوير الخارجي لينطلق المسلسل ان شاء الله نهاية شهر ديسمبر الجاري.

علا غانم تتوسط اسرة مسلسل”توحة”

من جانبها اعربت الفنانة علا غانم عن سعادتها بالتعاون مرة اخرى مع المخرج الكبير محمد النقلي في مسلسل ثقيل فنيا، تلعب به دور «توحة» هي فتاة فقيرة اكبر اخواتها تكافح وتسعى لإيجاد مصادر مختلفة للرزق، جدعة جدا بلغة اهل البلد مع اسرتها لكنها تتعرض لصعوبات في بداية الطريق ورغم ذلك يمكن ان تتبدل الاحوال بعد الانكسار لتقف من جديد ويتحقق الحلم.

علا غانم

واضافت علا انها اعتذرت عن العديد من الاعمال التي عرضت عليها هذا العام من اجل المشاركة مع المخرج محمد النقلي بعد غياب سنوات منذ اخر لقاء جمعهما سويا في مسلسل «السبع بنات».

يذكر أن آخر أعمال علا غانم الدرامية مسلسل «طعم الحياة» الذي عرض في 2017 وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول العديد من الأشخاص يعيشون معٱ داخل حارة شعبية، وكيف يتعايشون معٱ ويواجهون مشاكلهم وعلاقاتهم، ويصدر الضوء حول بعض المشكلات الإجتماعية ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من سامو زين، أحمد داوود، ميمي جمال، ياسر علي ماهر، حسناء سيف الدين، الراحل عزت أبو عوف، نهال عنبر، إحسان الترك، سامية الطرابلسي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد، تأليف أحمد صبحي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى