أخبار العالم العربي

طريق واحد ONE ROAD برنامج لتعزيز التعاون الدولي وتطوير الخدمات لأعضاء النوادي بالإتحاد الدولى للسيارات FIA

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ
 
متابعة : هبه شتيوي
اتجه السيد/ محمد عسكر نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس المكتب التنفيذي وبصحبته السيد/ عمرو الأتربى المدير العام ممثلان عن نادي السيارات والرحلات المصرى في مهمة مليئة بالتطلعات إلى سمرقند، بأوزبكستان، لحضور الاجتماع الاستثنائى الذى يعقده الإتحاد الدولى للسيارات FIA والخاص بمستقبل التنقل ودور الأندية في هذا المجال المتنامي كجزء من جهود النادي لتوسيع آفاق الفوائد المتاحة لأعضائه.
الإتحاد الدولى للسيارات والسياحة FIA الرائد في مجال التنقل لأكثر من 120 عام، يسعى دائماً الى تعزيز التعاون والابتكار في هذا المجال، كما أنه يعمل أيضاً على خدمة النوادى الأعضاء المنتشرة حول العالم من خلال برامج متعددة، وناقش الاتحاد خلال الاجتماع FIA-led Global Loyalty Programme (One Road) هذا البرنامج الذى يعد بتوفير مجموعة متنوعة من الفوائد والمزايا الحصرية للنوادي الأعضاء بالاتحاد الدولى واعضاءهم. من بين مزايا هذا البرنامج الحصول على تخفيضات فى مجالات السياحة المختلفة وكذلك خصومات من بعض العلامات التجارية العالمية.
ومن جانبه، أكد السيد/ عسكر أن مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي يقومان بدراسة هذا البرنامج للتحقق من فوائده حيث يبرز كفرصة جيدة لسبل تعزيز التفاعل والولاء بين الأندية الأعضاء بالاتحاد الدولى وأعضاءهم والجهات المشاركة فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى