فن و ثقافة

طراد سندي بعد مشاركته في فيلم “بسمة”: سعيد بالحضور السعودي على نتفليكس

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

باشرت منصة نتفليكس عرض الفيلم السعودي “بسمة ” للممثلة والمخرجة فاطمة البنوي ، حيث يتطرّق الفيلم إلى موضوع الصحة النفسية . ويتناول سيرة شابة سعودية تعود إلى بلدها في جدة بعد الإنتهاء من دراستها الجامعية في الولايات المتحدة الأميركية. تبدأ الأحداث في إطار عائلي نفسي معقّد، حيث تضطر بسمة إلى التعامل مع واقع والدها المرير الذي يعاني من أمراض عقلية، إضافة إلى علاقات عائلية مضطربة ، مما يدفعها إلى السعي نحو تصحيح مسار حياتها الأسرية .

يشارك إلى جانب بطلة العمل فاطمة البنوي في دور بسمة، كل من الممثل ياسر الأساسي في دور والد بسمة، الممثلة مي حكيم في دور منال، الممثل طراد سندي ( من وجوه وكالة  أم.بي.سي تالنت ) في دور وليد والممثل محمد فوزي في دور مالك.

تحدّث الممثل طراد سندي في لقاء قصير عن تجربته في شخصية وليد شقيق بسمة في الفيلم، قائلاً : “تجربتي كانت ملهمة على الصعيد الشخصي أولاً ، ومؤثرة عاطفياً لأنها تتضمن مسؤولية إيصال رسالة حسّاسة لفئة تحتاج إلى الدعم والتوعية . ” أمّا عن مدى استقطاب هذا النوع من الأفلام للجمهور السعودي ، فتابع سندي قائلاً : “المرض العقلي هو مرض العصر، ومجتمعاتنا أصبحت مدركة لتداعيات هذا المرض. لذلك، فإنّ نسبة كبيرة من الجمهور متعطشة لهذا النوع من الأفلام التي تتضمن رسالة توعوية وطرقاً علاجية مفيدة “.

وأبدى طراد سندي إعجابه بالحضور السعودي على منصة نتفليكس بعد عرض حوالي ثمانية أعمال سعودية، مما يساهم -على حد تعبيره – في انتشار الثقافة المحلية من خلال تقديم القصص والأفكار الخاصة بالمجتمع السعودي على منصات عالمية مثل نتفليكس.

نبذة عن وكالة Mbc Talent : هي وكالة المواهب الرائدة التي تمثّل مجموعة متنوعة من الفنانين في صناعة الترفيه مع التركيز على اكتشاف المواهب السعودية ورعايتها وتعزيزها. تلتزم مواهب MBC بتقديم إدارة شاملة للفنانين وتمكينهم وتوفير كل فرص التقدّم لهم .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى