الأخبار

صفاقس : قريباعرض مشروع ضخم بـ 5 آلاف وحدة سكنية في ليبيا

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

ينتظر أن يتم في الدورة 16 للصالون المتوسطي للبناء « ميديبات 2021″ التي تقيمها الغرفة من 6 إلى 9 أكتوبر القادم بصفاقس بمشاركة دولية واسعة لحوالي 17 دولة، عرض مشروع ضخم بخمسة آلاف وحدة سكنية، المزمع إنجازها خلال الفترة القادمة في ليبيا، وفق بلاغ صادر عن غرفة التجارة والصناعة بصفاقس.

وستخصص الغرفة يوم 7 أكتوبر القادم خاصا بدولة ليبيا للتتطرق إلى مشاريع الشراكة التونسية الليبية وإعادة إعمار ليبيا.

ومن المنتظر أن يصل وفد رسمي رفيع المستوى إلى صفاقس يضم وزراء وصناع القرار ورؤساء الغرف التجارية ورؤساء البلديات وكبار المسؤولين على رأس الهياكل الاستثمارية.

ومن بين الهياكل التي سيتم تمثيلها في الحدث، آلية تنفيذ مشاريع الإسكان والتجهيز (برئاسة الحكومة)، والمسؤولة عن مراقبة هذا المشروع الذي سيتم تنفيذه في إطار العمل الليبي.

كما سيتم الكشف عن المشاريع الكبرى، البلدية والبنية التحتية الأساسية والإسكان، التي سيتم تنفيذها في إطار جهود إعادة الإعمار في البلاد خلال هذا اليوم الليبي بحضور مؤسسات مصرفية تونسية وليبية وشركات استثمارية.

وتتوقع الغرفة وصول كبار المسؤولين بمجلس إدارة الجمعية الليبية للمستثمرين والهيئة العامة الليبية لتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة وممثلي الهياكل المهنية الأخرى برئاسة الاتحاد العام لغرف التجارة والزراعة والمناطق الحرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى