إقتصادالأخبارالرئيسيةتونس

صفاقس : انظلاق الدورة 16 للصالون المتوسطي للبناء بحضور 17 دولة رغم اكراهات “كوفيد 19 “

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

تنظم غرفة التجارة والصناعة لصفاقس من 6 إلى 9 أكتوبر الجاري  الدورة 16 للصالون المتوسطي للبناء بفضاء معرض صفاقس الدولي تزامنا مع الذكرى الثلاثين لنشأة هذه التظاهرة الإقتصادية الدولية الهامة، وفق ما تم الكشف عنه في ندوة صحفية انعقت يوم الاثنين بمقر الغرفة .

و وصف رئيس غرفة التجارة والصناعة لصفاقس رضا الفراتي دورة التحدي بالنظر إلى إكراهات الظرف الصحي المتعلق بوباء “كورونا”وثمن التفاعل الإيجابي والمشاركة المكثفة للعديد من الدول.

و أكدت 17 دولة (من إفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية) حضورها في الدورة فبالإضافة الى تونس، ستشهد الدورة 16 للصالون، مشاركة العديد من البلدان وفي مقدمتها ليبيا التي ستكون ضيف شرف للدورة وقد خُصّصت لها لجنة التنظيم ضمن برنامج الفعاليات يوما اقتصاديا أطلق عليه اسم “يوم ليبيا” يهدف إلى “إتاحة الفرصة لدعم التعاون والشراكة في مجال إعادة إعمار هذا البلد الشقيق.. أما باقي الدول المشاركة فهي على التوالي الكامرون والجزائر وجمهورية الكونغو الديمقراطية والكونغو برازافيل ومالي والغابون ونيجيريا والسينغال والكوت ديفوار وفرنسا وألمانيا وجمهورية التشيك وأوكرانيا وأندونيسيا وفنزويلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى