إقتصاد عالمي

شركة Veracode تربط ميزة الأمان من التعليمات البرمجية إلى السحابة باستحواذها على Longbow Security في إطار سعيها لتطوير أمن التطبيقات السحابية الأصلية

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

تعمل المؤسسات على تسريع وتيرة عملية إدارة مخاطر التطبيقات عن طريق تحديد الأولويات الفعالة وخفض الديون الأمنية

 أعلنت اليوم شركة Veracode الرائدة عالميًا في مجال إدارة مخاطر التطبيقات، عن استحواذها على منصة Longbow Security الرائدة في مجال إدارة المخاطر الأمنية في البيئات السحابية الأصلية. وتعد عملية الاستحواذ هذه علامة فارقة في المرحلة المهمة المستقبلية لشركة Veracode، إذ تؤكد على التزام الشركة بمساعدة المؤسسات في إدارة مخاطر التطبيقات وتقليلها بفعالية في نطاق الهجوم المتنامي.

يتيح دمج Longbow في Veracode للفرق الأمنية اكتشاف الأصول السحابية وأصول التطبيقات بسرعة، ومن ثم سهولة تقييم مدى حدة الهجوم باستخدام آلية التحقيق الآلي في المشكلات وتحليل السبب الجذري. كما توفر Longbow رؤية مركزية للمخاطر التي تمس الأصول والتطبيقات، وبالتالي تبسيط الأعمال المعقدة، وتنفيذ عملية معالجة أسرع وأكثر فعالية، وتحسين الوضع الأمني العام. والنتيجة هي تقليل المخاطر والثغرات في التطبيقات والبنيات التحتية السحابية.

أدى الاعتماد المتزايد للبنية التحتية السحابية، إلى جانب تحمل المطورين لمزيد من المسؤولية عن إنشاء البرامج ونشرها وأمانها، إلى تعقيد العمليات. والآن، يجب على المؤسسات التعمق في ماهية المخاطر التي تخلل البيئات المتغيرة ودوامة المردود الأمني المتواصلة طوال دورة حياة تطوير البرمجيات.

صرح Brian Roche، مدير قسم المنتجات في Veracode، قائلاً: “إن الفرق الأمنية غارقة في التنبيهات المفتقرة إلى التفاصيل الكافية عن مستوى المخاطر التجارية، ودرجة إمكانية استغلال العيب، والرؤية المحددة على مستوى التعليمات البرمجية لمواكبة متطلبات المعالجة. ونتيجةً لذلك، تستمر المخاطر في التراكم”. “عن طريق الجمع بين Veracode وLongbow، يمكن للفرق التوصل إلى رؤية شاملة عن حجم المخاطر التي تواجهها، وأتمتة آلية منح الأولوية لما هو أكثر أهمية، ومع Veracode Fix، أتمتة معالجة العيوب الأمنية التي تخلل التعليمات البرمجية.”

تعمل Longbow وVeracode على تبسيط آليات أمن التطبيقات السحابية للفرق المثقلة بالأعباء

نظرًا إلى أن 71 بالمائة من المؤسسات تتحمل عبء “الدين الأمني” (مواطن الخلل في التطبيقات التي لا يطولها الإصلاح لمدة عام)، يجب على الفرق التصرف بسرعة لتقليل التهديدات المحتملة. ورغم ذلك، ما زالت الرؤية القاصرة والإرهاق المقترنين بالتنبيهات يصيبان المتخصصين في مجال أمن السحابة والتطبيقات اليوم. ولكن مع Longbow، يمكن لعملاء Veracode مواجهة هذه التحديات بأربع طرق:

  • رؤية موحدة للمخاطر عبر التطبيقات والتعليمات البرمجية والسحابة. وهذا من شأنه منح الفرق رؤية ثاقبة تمكنهم من معالجة المشكلات البارزة في الأعمال.
  • معالجة منسقة من التعليمات البرمجية إلى السحابة، مما يمكن الفرق من تحديد الأولويات والمعالجة بالاعتماد على إمكانات الإصلاح المستندة إلى الذكاء الاصطناعي من Veracode.
  • رؤى فعالة مع نصيحة “أفضل إجراء تالٍ”، حتى يتمكن العملاء من إجراء تحليل السبب الجذري وتحديد أفضل مسار للمعالجة.
  • المراقبة والتقييم المستمران عن طريق اكتشاف الثغرات الأمنية في الوقت الفعلي عبر مجموعات التطبيقات وبيئات فترة التشغيل، مما يؤدي إلى إدراك العملاء بالضبط لما يتم تشغيله وأين يتم تشغيله.

صرح Derek Maki، أحد مؤسسي Longbow ومدير قسم المنتجات فيها، قائلاً: “لقد أسسنا Longbow واضعين نصب أعيننا هدف تبسيط عملية إدارة مخاطر أمن التطبيقات المتزايدة التعقيد ومساعدة المؤسسات في تقليل المخاطر على نطاق واسع، وعن طريق توحيد الجهود مع Veracode، توفر حلولنا المدمجة رؤية وأتمتة وقدرات معالجة لا مثيل لها للفرق الأمنية والهندسية. ومن جانبنا، فنحن متحمسون إزاء الارتقاء بمستوى أمن التطبيقات السحابية الأصلية.”

صرح Dayne Myers، أحد مؤسسي Longbow ومديرها التنفيذي، قائلاً: “هذا هو الخيار الأمثل لمنصة Longbow“. “بعد دراسة متأنية، نرى أن تقنيتنا وفريقنا يتوافقان توافقًا سلسًا مع رؤية Veracode، مما يجعل هذا الإجراء الخيار الأفضل لمستقبل Longbow.”

صرح Sam King، المدير التنفيذي في Veracode، قائلاً: “يسعدنا الترحيب بشركة Longbow في Veracode وتعزيز قدرات منصتنا عن طريق إدارة الوضع الأمني للتطبيقات الرائدة في الصناعة لتلبية متطلبات المؤسسات اليوم”. “إن تكامل حلولنا يوفر للمؤسسات منصة شاملة لإدارة مخاطر التطبيقات التي تمتد من التعليمات البرمجية إلى السحابة، كما أن دمج Veracode مع Longbow يعمل على تطوير مجال أمن التطبيقات ويمكّن العملاء من تأمين التطبيقات المتزايدة التعقيد بكفاءة أكثر.”

منصة Longbow متوفرة على الفور. للتعرف على المزيد عن المنصة، تفضل بزيارة موقع Longbow الإلكتروني، وقراءة المدونة للتعرف على مزيد من المعلومات عن صفقة الاستحواذ.

نبذة عن Veracode

تعد Veracode شركة متخصصة في مجال أمن البرمجيات الذكية، إذ تعمل Veracode Software Security Platform باستمرار على اكتشاف العيوب والثغرات الأمنية في كل مرحلة من مراحل دورة حياة تطوير البرمجيات الحديثة. وباستخدام الذكاء الاصطناعي الفعال المدرب على مجموعة بيانات موثوق بها ومنسقة بعناية مستقاة من الخبرة المكتسبة من تحليل تريليونات من أسطر التعليمات البرمجية، يتمكن عملاء Veracode من إصلاح العيوب على نحو أسرع وبدقة عالية. هذا، وبفضل الثقة التي تحظى بها شركة Veracode من الفرق الأمنية والمطورين ورواد الأعمال من آلاف المؤسسات الرائدة في العالم، فإنها تواصل تربعها على عرش الريادة، إذ تستمر في إعادة رسم ملامح الماهية الحقيقية لأمن البرمجيات الذكية.

تعرف على المزيد على www.veracode.com، ومدونة Veracode وعلى LinkedIn وTwitter.

حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 مكفولة لشركة Veracode, Inc.‎ كل الحقوق محفوظة. إن Veracode علامة تجارية مسجلة لشركة Veracode, Inc.‎ في الولايات المتحدة، وقد تكون مسجلة في بعض الولايات القضائية الأخرى. وكل أسماء المنتجات أو العلامات التجارية أو الشعارات الأخرى تخص أصحابها المعنيين. أما العلامات التجارية الأخرى الواردة هنا، فهي تخص مالكيها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Katy Gwilliam
kgwilliam@veracode.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى